موقع سبورت 360 – انضم إسلام جابر لاعب الزمالك الوافد إلى صفوفه في انتقالات صيف 2019، لقائمة الفريق التي اختارها المدير الفني الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” لمواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المباراة تقام مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع لكل فريق.

وانضم جابر للقائمة بعد غياب الفترة الماضية، ليدعم خط الوسط الهجومي للفريق الأبيض إلى جانب كريم بامبو وإمام عاشور ومحمد أوناجم وشيكابالا وأشرف بن شرقي.

وفيما يلي القائمة..

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – محمد صبحي

الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – حمدي النقاز – عبدالله جمعة – محمد عبدالشافي

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساي – محمود عبدالعزيز – أحمد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – شيكابالا – أوناجم – إسلام جابر – كريم بامبو – إمام عاشور

الهجوم: مصطفى محمد – عمر السعيد – خالد بوطيب.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عادة ما تكون ضربة البداية مهمة في أي بطولة، ومع بداية الألفية الحالية، استحدث القائمون على الاتحاد الكرة المصرية في ذلك الوقت، بطولة جديدة وهي السوبر المصري، انطلاقا من عام 2001.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

البطولة التي جمعت بين الزمالك وغزل المحلة في أول مواجهة من نوعها بهذه المسابقة، فاز فيها الأبيض، ليكتب اسمه في التاريخ كأول فريق يتوح بالسوبر المصري.

الزمالك صاحب ضربة البداية، يحتفظ لنفسه أيضا بالتوفيق في آخر مواجهة جمعته بالغريم التقليدي الأهلي، وذلك في فبراير 2017، عندما توج الأبيض بركلات الترجيح.

وإذا كان الزمالك صاحب البداية والنهاية، فإن هناك تفوقا كبيرا للأهلي في مشوار البطولة، من خلال تحقيق 10 ألقاب مقابل 3 فقط للزمالك، بينما حصل حرس الحدود على اللقب مرة واحدة، وأيضا حرس الحدود لقبا واحدا.

الأهلي فرض كلمته على السوبر المصري، بعد أول بطولتين للزمالك، ليحقق أفضلية في هذه البطولة الوليدة، كما هو الحال بالنسبة للدوري الممتاز بـ 41 لقب، وكأس مصر بـ 36 لقب، الأكثر تتويجا في البطولتين الرئيسيتين في مصر.

ويحتاج الزمالك لتذليل الفارق مع الأهلي، بعد أسابيع قليلة من تتويج فريق المدرب الصربي ميتشو بطلا لكأس مصر، وتقليل الفارق مع الأحمر، في بطولة محلية أخرى.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360  تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء خاصة فيما يتعلق باستعدادادت الفريق لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، المواجهة التي تقام يوم الجمعة المقبل بلملعب برج العرب بالإسكندرية.. ويرصد التقرير التالي آخر المستجدات داخل الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الاستقرار على موعد السوبر الأفريقي

zamalek-esperance

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تحديد موعد مباراة السوبر الافريقي بين الترجي التونسي والزمالك المصري ليكون أحد يومي 23 و24 اكتوبر المقبل.

وجاء اختيار الموعد ليكون مناسبا للفريقين في ظل الارتباطات المحلية والقارية لكل منهما.

ومن المقرر أن يحسم الكاف الموعد بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، علما بأن المباراة ستقام على ملعب هزاع بن زايد في الامارات بحسب الاتفاق المسبق الذي ابرمه الاتحاد الأفريقي.

وحصل الترجي على لقب دوري ابطال افريقيا بانسحاب غريمه الوداد في مباراة الإياب لنهائي البطولة اعتراضا على التحكيم.

التفاصيل


الزمالك يسوق تذاكر مبارياته للموسم الجديد

mortada-tazkarti

موقع سبورت 360 – عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اتفاقا مع شركة “تذكرتي” التي كانت تتولي عملية بيع تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية من أجل تسويق مباريات الفريق في الموسم الجديد الذي ينطلق الأسبوع المقبل.

وجاء نجاح تجربة شركة “تذكرتي” في تسويق تذاكر البطولة الأفريقية ليحفز الأندية من أجل التعاقد معها، خاصة أن النظام الإلكتروني في عملية بيع التذاكر يضفي قدرا من العدالة في التوزيع، فضلا عن أنه يتمشى مع الاحتياطات الأمنية الخاصة بدخول المشجعين في المباريات.

وتأمل الجماهيرالمصرية في العودة إلى المدرجات من جديد خلال مباريات الدوري، بعد الظهور بشكل مميز في البطولة الأفريقية وبأعداد كبيرة دون أي مشكلات.

التفاصيل


أزمة في اتحاد الكرة بسبب حكام السوبر

444

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، على صعوبة استقدام حكام من القارة الأوروبية في الوقت الحالي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.

ويلتقي الأهلي بالزمالك على ملعب برج العرب بالاسكندرية يوم 20 سبتمر الجاري على لقب السوبر المحلي.

وأشار الغندور في تصريحات تليفزيونية إلى أن الاتحاد استقر على استقدام حكام من قارة أمريكا اللاتينية لإدارة المباراة.

التفاصيل


فتح الله يكشف عن وجهته المقبلة بعد قرار اعتزاله

1122019_9_15_23_14

كشف محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه ينوي دخول عالم التدريب، بعدما أعلن قرار اعتزاله اللعبة رسمياً أمس الأحد

وخاض فتح الله مشوار كروي حافل مع أندية الزمالك والمحلة والانتاج والجيش والنجمة اللبناني والمقاولون العرب والنجوم.

وقال مدافع الزمالك السابق في تصريحات متلفزة:” تمنيت أن أنهي مسيرتي الكروية في القلعة البيضاء ولكن ذلك لم يحدث”.

وتابع:” تحصلت على عدة عروض داخل وخارج مصر ولكنها لن تضف لسجلاتي شيئاً فقررت الاعتزال”.

وشدد في نهاية تصريحاته على عزمه دخول عالم التدريب في الفترة المقبلة.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة