موقع سبورت 360- كشف الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن أن فريق جينيراسيون فوت السنغالي فريق قوي ولديه مدير فني جيد وكان يمتلك اليوم عاملي الأرض والجمهور أمام الزمالك، موضحا أنه من غير المقبول طبعا أن يخسر الزمالك حيث كان الفريق يلعب على المكسب.

وأضاف ميتشو أن لاعبي الزمالك أدوا ما عليهم ولكن الخطأين كانا سببا في الهدفين ولاشك في أننا ستتعلم من الأخطاء وسنقوم بإصلاحها وعلينا أن نفكر فى المرحلة المقبلة لأنه لا بديل للفوز في اللقائين القادمين سواء أمام الأهلي في السوبر المصري أو بطل السنغال في لقاء العودة بدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا للتأهل لدور المجموعات.

وعن سبب عدم مشاركة المغربي أشرف بن شرقي، أوضح ميتشو أن ذلك بسبب إصابته بمغص معوي، ليتم الدفع بمحمد عنتر بدلا منه وقدم أفضل ما عنده وتغييره كان لسبب تكتيكي وكذلك نزول المغربي خالد بوطيب ومصطفي محمد للسبب ذاتهبينما عبد الله جمعه قدم أداء جيدا في الجبهة اليمنى.

و أكد المدير الفني لزمالك أن الهدف الذي أحرزه الفريق خارج الأرض مهم جدا، وكان ممكنا إحراز هدف ثانٍ.

وأضاف ميتشو أن الزمالك لعب على الاستحواذ مشيرا إلى أن الفريق يمتلك فرصة كبيرة في مصر للتأهل لدور المجموعات الإفريقي، حيث سينضم 4 لاعبين فى القاهرة استعدادا لمباراة العودة وكذلك في مباراة السوبر المصري.

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن الفريق واجه فريقا محترما يلعب كرة جيدة موجها الشكر للكرة السنغالية وعلينا أن نركز فى السوبر من الآن ثم نعود إلى المعترك الإفريقي مرة أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة