موقع سبورت 360 – دعا أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جماهير الكرة المصرية لأن تساند فرقها بروح رياضية مشددا على ضرورة نبذ التعصب.

وقال عضو مجلس الزمالك الفائز بمقعده بالتزكية مؤخرا في الانتخابات التكميلية تعقيبا على الأنباء المتداولة بشأن تحديد 40 ألف مشجع لحضور مباراة السوبر المصري أمام الأهلي: ” اذا اردنا رجوع الجماهير حقاً فلتكن مباراة قمه حقيقيه بين اعظم جماهير الكره في العالم جمهور الزمالك والاهلي ادعوكم دعوة صادقه لنبذ التعصب”.

وأضاف نجل رئيس الزمالك: “طالبت الجماهير الدولة كثيرا بالسماح بحضور المباريات عفواً الكرة الان أصبحت في ملعبكم”.

يذكر أن الزمالك توج مؤخرا ببطولة كأس مصر بالفوز على بيراميدز مساء الأحد في المواجهة التي شهدت حضور جماهير يناهز 10 آلاف متفرج.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، بمقاطعتها وعدم التعامل معها.

جاء ذلك بسبب العقوبة التي وقعتها لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة على الزمالك ولاعبه شيكابالا، بواقع 100 ألف جنيه على النادي، و50 ألف على اللاعب بسبب هتافات الجماهير ومشاركة قائد الفريق الأبيض فيها أو توجيه الجمهور بسباب المنافس.

وأشار مرتضى إلى انه من غير المقبول معاقبة اللاعب على شيء لم يرتكبه، محذرا من أنه لو لم يتم رفع هذه العقوبة الموقعة على نجم الفريق، سيقاطع الزمالك اتحاد الكرة ولن يتعامل مع اللجنة المكلفة بإدارته.

وشدد على أن جماهير الزمالك التزمت بالتشجيع المثالي في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر، بل أنه عندما حاول البعض الخروج عن النص كان ينتهرهم ويطالبهم بتشجيع الفريق فقط.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك القاهرة متجهة إلى السنغال لمواجهة جينيراسيون فوت في الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يعود إلى السنغال بعد 19 عاماً بالتمام والكامل، حيث كانت آخر زيارة له في موسم 2000.

حيث لعب الزمالك آخر مباراة له في السنغال أمام أسيك نديامبور، في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية.

حقق الزمالك الفوز ذهاباً بنتيجة 3-1، سجل أهداف الأبيض كل من: أسامة نبيه و حسام عبد المنعم وعبد الحميد بسيوني، وخسر إياباً في السنغال بهدف دون رد.

خاض الزمالك مباراة الإياب بتشكيل يضم كل من: عبد الواحد السيد – أحمد صالح – بشير التابعي – وائل القباني – حسام عبد المنعم – طارق السيد – خالد الغندور “عمرو فهيم” – أيمن مشالي – أحمد عبدالله “عبدالحميد بسيوني” – أسامة نبيه “محمد كمونة” – عبد اللطيف الدوماني.

الأكثر مشاهدة