موقع سبورت 360 – هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، بمقاطعتها وعدم التعامل معها.

جاء ذلك بسبب العقوبة التي وقعتها لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة على الزمالك ولاعبه شيكابالا، بواقع 100 ألف جنيه على النادي، و50 ألف على اللاعب بسبب هتافات الجماهير ومشاركة قائد الفريق الأبيض فيها أو توجيه الجمهور بسباب المنافس.

وأشار مرتضى إلى انه من غير المقبول معاقبة اللاعب على شيء لم يرتكبه، محذرا من أنه لو لم يتم رفع هذه العقوبة الموقعة على نجم الفريق، سيقاطع الزمالك اتحاد الكرة ولن يتعامل مع اللجنة المكلفة بإدارته.

وشدد على أن جماهير الزمالك التزمت بالتشجيع المثالي في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر، بل أنه عندما حاول البعض الخروج عن النص كان ينتهرهم ويطالبهم بتشجيع الفريق فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك القاهرة متجهة إلى السنغال لمواجهة جينيراسيون فوت في الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يعود إلى السنغال بعد 19 عاماً بالتمام والكامل، حيث كانت آخر زيارة له في موسم 2000.

حيث لعب الزمالك آخر مباراة له في السنغال أمام أسيك نديامبور، في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية.

حقق الزمالك الفوز ذهاباً بنتيجة 3-1، سجل أهداف الأبيض كل من: أسامة نبيه و حسام عبد المنعم وعبد الحميد بسيوني، وخسر إياباً في السنغال بهدف دون رد.

خاض الزمالك مباراة الإياب بتشكيل يضم كل من: عبد الواحد السيد – أحمد صالح – بشير التابعي – وائل القباني – حسام عبد المنعم – طارق السيد – خالد الغندور “عمرو فهيم” – أيمن مشالي – أحمد عبدالله “عبدالحميد بسيوني” – أسامة نبيه “محمد كمونة” – عبد اللطيف الدوماني.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تشكيل لجنة فنية لقطاع كرة القدم برئاسة طارق يحيى ومعه سامى الشيشيني وطارق مصطفي وتضم من مجلس الإدارة الدكتور أشرف زكي أمين الصندوق واسماعيل يوسف و احمد مرتضى عضوا المجلس وكذلك أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة كما تقرر تعيين أيمن حافظ مديرا إداريا للجنة الفنية.

وتقرر أن تكون مسئولة عن قطاع الناشئين باستثناء فريق الكرة الأول.

كان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قد توج موسم 2018- 2019، ب 3 بطولات وهى كأس السوبر المصري السعودي و كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر.

و يواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي في الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة