موقع سبورت 360- قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تشكيل لجنة فنية لقطاع كرة القدم برئاسة طارق يحيى ومعه سامى الشيشيني وطارق مصطفي وتضم من مجلس الإدارة الدكتور أشرف زكي أمين الصندوق واسماعيل يوسف و احمد مرتضى عضوا المجلس وكذلك أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة كما تقرر تعيين أيمن حافظ مديرا إداريا للجنة الفنية.

وتقرر أن تكون مسئولة عن قطاع الناشئين باستثناء فريق الكرة الأول.

كان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قد توج موسم 2018- 2019، ب 3 بطولات وهى كأس السوبر المصري السعودي و كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر.

و يواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي في الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار نادي الزمالك.. عقوبات جديدة على النادي وشيكابالا

فريق سبورت 360 01:25 11/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر اخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء، وآخر المستجدات في النادي بعد الفوز ببطولة كأس مصر، وكذلك استعدادات الفريق لمواجهة جينيريسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري، حيث يسعى الزمالك بقيادة ميتشو لمواصلة الانتصارات، كذلك يرصد التقرير التالي موقف بعض اللاعبين بالفريق خلال الفترة الحالية.


لجنة الانضباط تعاقب الزمالك وشيكابالا بسبب الأهلي وبيراميدز!

436

اجتمعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة القاضي سيد حسن بنداري رئيس محكمة الاستئناف .

وأصدرت البيان والقرارات التالية: ورد للجنة تقرير مراقب مباراة نهائي بطولة كأس مصر والتي أقيمت على ملعب استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية بين فريقي نادي الزمالك ونادي بيراميدز، والذي ثبت منه للجنة أن المباراة بدأت في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وانتهت في الموعد المحدد لها بفوز فريق نادي الزمالك بنتيجة (3 / صفر)، وكان هناك حضورٌجماهيري للفريقين ، وثبت لدى المراقب العديد من المخالفات.

التفاصيل


لاعب الزمالك المصاب يشكر مرتضى منصور

Mortada

ستقبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمود حسن ناشئ الفريق، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة خلال معسكر قبرص مع الفريق الأول الذي تم تصعيده له في وقت سابق، ليغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

ووجه مدافع الزمالك الشاب الشكر لرئيس النادي مؤكدا انه تعرض لظروف صعبة بعدما تلقى خبر وفاة والدته خلال فترة إصابته وتلقيه العلاج.

التفاصيل


ميتشو يوجه رسالة لجماهير الزمالك

493

وجه الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو المدير الفني للزمالك رسالة لجماهير الفريق بعد الفوز ببطولة كأس مصر.

وتوج الزمالك مؤخرا بطلا لكأس مصر بعدما تغلب على بيراميدز في المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

وقال ميتشو عبر حسابه على تويتر: “الجماهير عنصر مهم للغاية في كرة القدم، اشكر الجمهور الذي كان اللاعب رقم 12 في الفريق على مساندتهم لنا في المباراة الماضية”

وتابع: “الآن نركز على ما هو قادم والمباراة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا”

التفاصيل


جنش: نجوم الأهلي دعموني وتصريحات مرتضى “محرفة”

محمود-جنش

أكد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، إنه تلقى اتصالات عديدة من لاعبي ونجوم النادي الأهلى عقب تعرضه للإصابة، لدعمه والشد من أزره.

وأشار إلى إنه سيعرض على الطبيب المعالج غدًا الأربعاء، وبعدها سينهي بعض الاجراءات من أجل السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج.

وقال جنش خلال تصريحات  تلفزيونية: “رئيس الزمالك قال لي أن التصريحات التي تقال ضدك مني تم تحريفها”.

وأضاف: “رئيس الزمالك قال لي إنك مثل نجلي أمير وأحمد، كما أنه يتحدث معي ويطمئن على إصابتي دائمًا”.

التفاصيل


كيف خرج الحسامان من دائرة ترشيحات مدرب منتخب مصر القادم؟

hossam

 تتجه النية داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، لتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل عن تدريب الفراعنة، في يوليو الماضي، في أعقاب الإقصاء الصادم من دور الـ 16 لبطولة كاس أمم افريقيا التي استضافتها مصر.

ويبدو جلال المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، الخيار الأبرز للمرحلة المقبلة، رغم عدم إجماع المتابعين والرأي العام عليه كخيار مناسب لهذه الفترة.

وطوال الفترة الماضية زج مسؤولو اتحاد الكرة – اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون الجبلاية – بعدة أسماء على اعتبار أنهم المدربين المرشحين ويتم المفاضلة بينهم، وهم حسن شحاتة المدرب التاريخي للفراعنة وصاحب الثلاثية الأفريقية التاريخية، في 2006 و2008 و2010، بالإضافة إلى حسام البدري مدرب الأهلي الأسبق صاحب الألقاب والبطولات أيضا، ورئيس نادي بيراميدز السابق، وكذلك حسام حسن مدرب سموحة الحالي، وصانع طفرة المصري في آخر 3 مواسم، والذي يمتلك مسيرة مميزة كلاعب دولي، وأخيرا إيهاب جلال مدرب المصري الحالي والزمالك السابق، وأحمد حسام “ميدو” المدير الفني لمصر المقاصة.

وفي ظل الاستقرار بشكل كبير على اسم إيهاب جلال ليكون المدرب القادم لمنتخب مصر، فإن سقوط بعض الأسماء من حسابات مسؤولي الجبلاية، ربما لا يكون منصفا بالمقارنة بين كل المرشحين الذين تردد اسماءهم في وسائل الإعلام.

التفاصيل


القيعي يطالب بعقوبة نجم الزمالك

عدلي-القيعي-يكشف-عن-واقعة-تزوير-في-الزمالك

أبدى عدلي القيعي، مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي، استيائه من  تصرف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك بعد احتفاله أمس مع جماهير الفريق خلال مباراة الفريق في نهائي الكأس وقيامه بالسب والتطاول على النادي الأهلي.

وقال القيعي في تصريحات متلفزة: “يجب عقاب شيكابالا على الإساءة للنادي الأهلي خلال مباراة نهائي كأس مصر”.

وأضاف: ” من الواضح أن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني سيكيل بمكيال واحد فقط ولن يكيل بمكيالين، ومقاطع الفيديو تثبت قيام اللاعب بسب الأهلي”.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – استقبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمود حسن ناشئ الفريق، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة خلال معسكر قبرص مع الفريق الأول الذي تم تصعيده له في وقت سابق، ليغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

ووجه مدافع الزمالك الشاب الشكر لرئيس النادي مؤكدا انه تعرض لظروف صعبة بعدما تلقى خبر وفاة والدته خلال فترة إصابته وتلقيه العلاج.

وقال اللاعب: “أشكر المستشار مرتضى منصور على كل ما فعله من أجلي، وأيضا أمير مرتضى الذي تابع حالتي من البداية”.

وأضاف: “هذا هو الزمالك، لو كنت في ناد آخر لكنت قد تم إهمالي وعدم الاهتمام بي”.

وشدد رئيس الزمالك على أن حسن من أبناء النادي وأن المجلس الحالي ينتهج سياسة الاهتمام بأبنائه ومساندتهم دائما.

الأكثر مشاهدة