موقع سبورت 360 – لعل أكثر لاعبي الزمالك فرحا بلقب بطولة كأس مصر التي حققها الفريق مؤخرا بالفوز على بيراميدز في المباراة النهائية، هو الحارس محمد أبوجبل.

فعلى الرغم من أن أبوجبل لم يشارك في أي دقيقة خلال فوز الزمالك بالكأس وظل احتياطيا 3 مباريات لحساب الحارس الأساسي محمد عواد، لكن أبوجبل عاد ليجدد العهد مع بطولة الكأس التي افتقدها آخر 3 أعوام.

محمد أبوجبل يمتلك عدد لا بأس به من التتويجات بلقب كأس مصر، حيث أنه في أكتوبر 2012، حقق لقب بطولة كأس مصر بقميص فريقه الأسبق إنبي، عندما تغلب على الزمالك بهدفين لهدف في استاد القاهرة.

وما هي إلا أشهر قليلة حتى انتقل أبوجبل إلى الزمالك وأمضى أشهر قليلة أخرى ليحافظ هو بشكل شخصي على لقب بطولة الكأس، حينما حققه الأبيض على حساب وادي دجلة بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة أقيمت بالجونة.

استمرت الحكاية المثيرة بين أبوجبل والكأس، ليحصل الأبيض على اللقب في 2014 بمساهمة مباشرة من أبوجبل الذي كان الحارس الأساسي تحت قيادة المدرب ميدو، بالفوز على سموحة في النهائي.

gabal2

وفي 2015 تواصل احتكار الزمالك للقب الكأس، بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية، ليحصد “جباسكي” اللقب 4 سنوات متتالية

وفي صيف 2016 قرر أبوجبل الرحيل عن القلعة البيضاء بعدما أصبح خيارا ثالثا خلف أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم “جنش” لينتقل إلى سموحة، ولكن في العام وبعدها بأسابيع قليلة نجح الزمالك في الحفاظ على لقب الكأس، بالفوز على الأهلي 3-1.

في 2017 كسر الأهلي احتكار الزمالك للقب بالفوز على المصري في المباراة النهائية علما بان أبوجبل كان قريبا من النهائي لكن فريقه خسر 4-0 من المارد الأحمر.

وفي 2018 كاد أبوجبل أن يعود لقصة ارتباطه بكأس مصر، حيث صعد فريقه “سموحة” للنهائي ليواجه الزمالك، لكن الأبيض قال كلمته وفاز بركلات الترجيح ليحرم حارس السابق من البطولة مرة أخرى.

وبعد أن تسبب الأهلي وسموحة عامين متتاليين في حرمان أبوجبل من لقبي كأس مصر، عاد الحارس الدولي إلى علاقته مع البطولة الأقدم في البلاد ليتوج بها مع الفارس الأبيض من جديد

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – على الرغم من انتقاله هذا الصيف بشكل مفاجئ إلى مصر المقاصة، إلا ان محمد إبراهيم صانع العاب الزمالك وقائده السابق، بدأ في مغازلة الجماهير البيضاء مرة أخرى.

وبعد يومين من تتويج الزمالك بطلا لكأس مصر، بالفوز على بيراميدز في نهائي البطولة بثلاثية دون رد، نشر إبراهيم صور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يحتفل بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي حققها الفريق في مايو الماضي.

ونشر إبراهيم صوره ممسكا بكأس البطولة الأفريقية التي حققها الفريق لأول مرة في تاريخه وهو يحتفل مع الجماهير بعد اللقاء.

ونال محمد إبراهيم انتقادات جماهيرية بسبب أدائه في مباراة الزمالك والمقاصة حيث لعب ضمن صفوف الأخير أمام فريقه السابق، واحتك بلاعبي الفريق الأبيض ما أثار استياء جماهير الزمالك.

الأكثر مشاهدة

شيكابالا يوضح حقيقة هتافه مع جماهير الزمالك ضد الأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أصدر محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد فريق الزمالك وصانع ألعابه بيانا توضيحيا بشأن مقاطع الفيديو المنتشرة له وهو يحتفل مع جماهير القلعة البيضاء أثناء هتافها ضد المنافس التقليدي الأهلي عقب التتويج ببطولة كأس مصر.

وفاز الزمالك بلقب كأس مصر أمس الأحد بعد التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة في نهائي البطولة، بينما بدأ اللاعب في الاحتفال مع الجماهير التي رددت هتافات حملت بعض الهجوم على الأهلي.

وقال شيكابالا في بيانه: “توضيح لكل جماهير الكرة المصرية ونحن على أعتاب مباراة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلي، ولا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية”.

وتابع: “ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالا بالفوز بالكأس ولم أوجه إهانة لأي نادٍ منافس أثناء احتفالي وهذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها”.

وأضاف: “أخيرا أتمنى من كل قلبي عودة الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها للمدرجات لأن الكرة بدون جمهور لا تساوي شيئا.. رحم الله الـ 20 والـ 74”.

الأكثر مشاهدة