موقع سبورت 360 سلط الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” الضوء على تتويج الزمالك بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بعد الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما باستاد برج العرب.

و أشار موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بانتصار الزمالك على بيراميدز أمام 20 ألف مشجع بملعب برج العرب.

وتابع التقرير أن الزمالك حقق اللقب بثلاثية نظيفة سجلها يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي الذى سجل ثنائية في اللقاء.

و أشار موقع الكاف أن الفارس الأبيض توج باللقب السابع والعشرين ليواصل تقليص الفارق مع الغريم التقليدي “الأهلي” الذي يتصدرقائمة المتوجين بالبطولة ب 37 لقبا

و يتقابل الزمالك مع الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري المحلي في موعد سيتم تحديده في الفترة المقبلة.

كان الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري قبل أسبوعين من نهايته، بينما توج الزمالك بالبطولة الثالثة هذا الموسم بعد الفوز بلقب كأس السوبر المصري السعودي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – هنأ بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز الجنوب أفريقي، ميلوتين سريدفويتش “ميتشو” مدرب الزمالك بعد تتويجه بأول بطولة مع الفريق الأبيض.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وجه موسيماني رسالة تهنئة لمدرب الزمالك الجديد، وأورلاندو بايرتس السابق، والذي سبق أن تم خاض ضده عدة مواجهات في الدوري الجنوب أفريقي.

وأعاد موسيماني نشر تغريدة من الحساب الرسمي للزمالك بالتتويج بالكأس قائلا: “تهنئة كبيرة للزمالك وميتشو”.

zamalek-4

يذكر أن ميتشو حقق البطولة الأولى له مع الزمالك متوجا ببطولة الكأس علما بأنه تولى المسؤولية قبل أقل من شهر.

بدوره قاد موسيماني صن دوانز لتحقيق انتصار تاريخي على الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية بدور الثمانية، لكنه فشل في مواصلة المشوار بعد ذلك ليخسر في نصف النهائي من الوداد المغربي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد مرتضى مصور رئيس نادي الزمالك، أنه علم بوجود نية لدى مسؤولي اتحاد الكرة المصري، بتقديم مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي.

وأضاف مرتضى في تصريحات عقب فوز الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بالفوز مساء الأحد 3-0، أنه علم بوجود مساعي لتعديل موعد المباراة لتصبح يوم 19 سبتمبر الجاري، بدلا من 20 من نفس الشهر.

وأوضح مرتضى: “نفس الأمر أيضا حدث بشأن مباراة نهائي كأس مصر، حيث كانت هناك محاولات لتعديل الموعد.. المفترض أنه طالما تم إخطارنا بالموعد لا يتم تعديله.. وقد أخطرنا اتحاد الكرة في وقت سابق بأن موعد كأس السوبر يوم 20”.

يذكر أن الزمالك يتقابل مع الأهلي في كأس السوبر بعدما تقابل الفريقان لآخر مرة في هذه المسابقة عام 2017.

الأكثر مشاهدة