محمود علاء يكشف دور ميتشو في تتويج الزمالك بطلا لكأس مصر

فريق سبورت 360 11:29 09/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أثنى محمود علاء مدافع الزمالك على الدور الذي يقوم به مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” مع الفريق والذي ساهم بشكل كبير في التتويج ببطولة كأس مصر.

وفاز الزمالك بقلب البطولة بعدما تغلب على بيراميدز في المباراة النهائية بثلاثية دون رد.

وقال علاء في تصريحات عقب المباراة: “البعض ربما لم يلحظ اننا فزنا بالكأس دون أن تستقبل شباكنا اي هدف”

وتابع: “لا أقول إن الدفاع وحده هو من قام بذلك ولكن الفريق ككل، فمثلما يتحمل الجميع مسؤولية الهدف الذي نسجله، كذلك الحال بالنسبة للهدف الذي يدخل شباكنا”

وأشاد بدور ميتشو قائلا: “هو قريب من كل اللاعبين وعلاقته جيدة للغاية بالجميع.. فوجئنا أنه يعرف كل اللاعبين بالاسم ومركز ودور كل لاعب، واخبرها أنه كان متابعا للزمالك منذ فترة وتابع الفريق عن قرب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأخيرة التي فاز الأبيض بلقبها”.

واضاف أن ميتشو وجه تعليمات خاصة للمدافعين بضرورة الحفاظ على ما حققه الفريق في مشواره بالكأس والحفاظ على الشباك النظيفة.

وأشار إلى أن المدرب شدد على أن الزمالك يجب أن يكون صاحب المبادرة ولا تستقبل شباكه أهدافا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة الزمالك اليوم ضد بيراميدز.. الأبيض يُتوج باللقب

فريق سبورت 360 01:44 09/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تترقب أنظار المتابعين من جماهير الزمالك مباراة الفريق اليوم أمام بيراميدز في نهائي كاس مصر، والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحسم لقب البطولة التي تحمل الرقم 27 للفارس الأبيض أو الأولى لبيراميدز.

ويستعرض التقرير التالي آخر المستجدات داخل نادي الزمالك وكل جديد داخل القلعة البيضاء قبل المواجهة المرتقبة، وآخر استعدادات الفريق للمباراة.


أول تعليق من ميتشو عقب التتويج بكأس مصر

493

أعرب الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي لزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز على بيراميدز والتتويج بلقب كأس مصر.

التفاصيل


الزمالك يصعق بيراميدز بثلاثية ويتوج بطلا لكأس مصر

69635131_517461285753201_836231846223151104_n

حقق فريق الزمالك لقب بطولة كأس مصر بعدما تغلب على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التفاصيل


 

كيف كان طريق الزمالك وبيراميدز إلى نهائي كأس مصر؟

zamalek

يسدل الستار مساء اليوم على مسابقة كأس مصر في نسختها الحالية عن موسم 2018-2019، والتي امتدت لما يقرب من عام بسبب توقف المسابقات المحلية نتيجة لاستضافة مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

ووصل فرسا الرهان الزمالك وبيراميدز إلى نهائي البطولة، حيث يسعى كل منهما لحصد اللقب.

ولا يمكن القول بأن طريق أي من الفريقين كان سهلا نحو نهائي البطولة، فقد صادف كل منهما محطات صعبة، وإن كان بيراميدز قد خطف الأنظار كونه قد أطاح بالأهلي من دور الـ 16.

التفاصيل


حكاية اللقاء الوحيد الذى جمع بين مدرب بيراميدز والزمالك

sebastien-desabre-head-coach-of-uganda-celebrates_zm9dkyy3px51mieb1exu50ej

يتجدد اللقاء بين الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز مع الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2018- 2019.

كان المدرب الفرنسي قد تقابل مع الزمالك في مباراة واحدة أثناء توليه مهمة تدريب الإسماعيلي في الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري المصري موسم 2017 – 2018، وانتهت المباراة بفوز الدراويش بهدف دون رد، سجله دييجو كالديرون.

خاض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من: أحمد الشناوي- يوسف أوباما – محمود علاء – علي جبر – مؤيد العجان – محمود دونجا – طارق حامد – رزاق سيسيه – محمد ابراهيم – عبد الله جمعه – كاسونجو كابونجو.

التفاصيل


نجل رئيس الزمالك يفسر تصريحاته بشأن الفشل في المنافسة على الدوري

Mortada-sons

موقع سبورت 360 – أكد أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك وعضو مجلس إدارة النادي، أنه لا يجب إنكار حقيقة أن الفريق الأبيض لم يكن منافسا على الألقاب قبل 10 سنوات.

وأضاف أحمد مرتضى: “البعض فسر ما قلته بشكل خاطئ على أنه قصف جبهة وأشياء من هذا القبيل.. لكنني كنت أقول إن الزمالك لم يكن في وقت سابق ينافس على الدوري حتى الجولة الأخيرة مثلما حدث الموسم الحالي”.

وتابع: “هذه حقيقة لا يمكن أن ننكرها، لن نخدع أنفسنا، فالزمالك عاش سنوات صعبة مع مجالس سابقة، لم يكن يحصل فيها الفريق على أي بطولات أو ألقاب، ومنذ 2014 تغير الحال تمام والكل يرى ذلك”.

التفاصيل


على هامش نهائي الكأس .. شيكابالا VS عبدالله السعيد

636571161389051414_42______________

موقع سبورت 360- مواجهة قوية تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر موسم 2018- 2019، و سيكون على هامش اللقاء مواجهة ثنائية مرتقبة بين عبد الله السعيد نجم وقائد بيراميدز و شيكابالا نجم وقائد الزمالك.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي مشاركات الثنائي السابقة في مسابقة كأس مصر.

التفاصيل


ميرور: الأهلي يتفوق على جميع أندية العالم.. والزمالك الـ 23

ahly-zamalek

رصدت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا مطولا عن أفضل 30 نادٍ على مستوى العالم وأكثرها نجاحا من حيث تحقيق الألقاب والبطولات.

وجاء النادي الأهلي المصري في الصدارة حيث احتل المركز الأول برصيد 118 بطولة حققها منذ تأسيسه عام 1907.

في المركز الثاني جاء جلاسجو رينجرز الاسكتلندي الذي حقق طوال تاريخه 115 بطولة، علما بأنه فاز في موسم 1971-1972 بلقب بطولة كأس الكؤوس الأوروبية.

وفي المركز الثالث جاء فريق ناسيونال الأوروجواياني الذي حقق 113 لقبا في مسيرته – وهو الفريق الذي دربه مارتن لاسارتي مدرب الأهلي السابق – ، ثم مواطنه أتلتيكو بينارول 108 ألقاب.

التفاصيل


تشكيلة الزمالك في مباراة اليوم ضد بيراميدز

الزمالك-×-بيراميدز

استقر الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك على تشكيلة الأبيض أمام بيراميدز في المباراة التى ستجمع بينهما مساء اليوم في نهائي كأس مصر.

حيث من المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة “محمد عبد الشافي”.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – لم يحتج الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” لأكثر من 3 أسابيع تقريبا، من أجل التتويج بأول بطولاته كمدرب للزمالك.

ميتشو الذي تولى تدريب الزمالك قادما من أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، نجح في ترك بصمته سريعا، وتوج الفريق معه بلقب كأس مصر، الذي فاز به العام الماضي أيضا تحت قيادة المدرب خالد جلال.

وعلى الرغم من أن محطة ميتشو السابقة قبل تدريب الزمالك خلت من الألقاب مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بل أن سوء الحظ صدمه في نهائي الكأس المحلية بالخسارة بركلات الترجيح، إلا أنه نجح في تحقيق بداية مظفرة والتتويج بأول ألقابه المحلية مع الأبيض.

مشوار ميتشو التدريبي شهد العديد من الألقاب طوال مشواره القاري، خاصة بطولات الكأس، فمع فريق فيلا أعرق الأندية الأوغندية، حقق لقب الكأس عام 2002، وكذلك كأس إثيوبيا مع سان جورج مرتين عامي 2005 و2009، وكذلك كأس السودان مع الهلال في 2011، حتى مع منتخب روندا أيضا حقق لقب كأس سيكافا بنفس العام، وأيضا مع أوغندا حاز على اللقب نفسه عام 2015.

الأكثر مشاهدة