موقع سبورت 360 – حذر جمال عبدالحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الفريق الأبيض من خطورة بعض الأوراق والمحاور الهجومي في صفوف بيراميدز، قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم في نهائي كأس مصر.

وقال عبدالحميد في تصريح خاص لـ “سبورت 360”: “بيراميدز فريق قوي، وبالتالي ننتظر مواجهة شرسة بين الفريقين اليوم، ولا يمكن التكهن بالفائز باللقب”.

وأضاف: “على الزمالك أن يحذر من الثنائي إيريك تراوري، وعبدالله السعيد، فالأول متحرك دائما وخطير أمام المرمى، والثاني يجيد التمريرات، التي توصل زملائه إلى المرمى بسهولة”.

وشدد على أن الزمالك أيضا قدم مستويات مميزة، مع المدرب ميتشو، وكان متماسكا بشكل كبير أمام مصر المقاصة والاتحاد السكندري.

كما أكد قائد منتخب مصر في مونديال 1990 على أن المدرب الفرنسي سيباستيان دياسبر أيضا يقود فريقه بشكل مميز، حيث نجح بيراميدز في أن يكتسب شكلا جيدا في الأداء في وقت قصير، محذرا في الوقت نفسه من الهجمات المرتدة السريعة للفريق حديث العهد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عبر عمر صلاح حارس مرمى سموحة الحالي والزمالك السابق، عن دعمه للفريق الأبيض من أجل تحقيق لقب بطولة كاس مصر.

عمر الذي توج العام الماضي مع الزمالك ببطولة الكأس على حساب فريقه الحالي سموحة، أطلق عبارات الدعم للفريق الأبيض الذي يتقابل اليوم مع بيراميدز في نهائي البطولة.

ونشر صلاح صورة اثناء احتفاله ببطولة كأس مصر العام الماضي، معلقا: “يارب الكاس”.

وكان عمر صلاح قد انتقل إلى سموحة هذا الصيف، في الوقت الذي استعاد فيه الزمالك حارسه من الفريق السكندري، محمد أبوجبل، بينما تلقى عمر انتقادات من رئيس الزمالك مرتضى منصور، حيث اعتبر أنه وزميله السابق عماد السيد – المنتقل للاتحاد السكندري – من أسباب ضياع الدوري بسبب الأخطاء في الأسابيع الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – انضم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق إلى قائمة المساندين للفريق الأبيض الذي يخوض نهائي كأس مصر اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية في نهائي الكأس.

وقال عباس عبر حسابه على “تويتر”: ” كأس مصر فرحة وبهجة أتمنى أن تكون الليلة بيضاء بخطين حمر بدون تجاوزات وبروح رياضية مطلوبة وبشدة في هذا الوقت وفي كل الأوقات ..وعشت يا زمالك.”.

https://twitter.com/mamdouhabbas/status/1170675960099876864

يذكر أن الزمالك توج في عهد عباس بلقب كأس مصر عام 2008 عندما فاز الفريق على إنبي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، بينما يحمل الأبيض أيضا لقب المسابقة من النسخة الماضية عندما تغلب على سموحة بركلات الترجيح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة