نجل رئيس الزمالك يفسر تصريحاته بشأن الفشل في المنافسة على الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك وعضو مجلس إدارة النادي، أنه لا يجب إنكار حقيقة أن الفريق الأبيض لم يكن منافسا على الألقاب قبل 10 سنوات.

وأضاف أحمد مرتضى: “البعض فسر ما قلته بشكل خاطئ على أنه قصف جبهة وأشياء من هذا القبيل.. لكنني كنت أقول إن الزمالك لم يكن في وقت سابق ينافس على الدوري حتى الجولة الأخيرة مثلما حدث الموسم الحالي”.

وتابع: “هذه حقيقة لا يمكن أن ننكرها، لن نخدع أنفسنا، فالزمالك عاش سنوات صعبة مع مجالس سابقة، لم يكن يحصل فيها الفريق على أي بطولات أو ألقاب، ومنذ 2014 تغير الحال تمام والكل يرى ذلك”.

وأضاف أنه رغم ابتعاده عن أي منصب رسمي في الزمالك في الفترة الأخيرة، لكنه لم يكن بعيدا فعليا عن النادي، الذي يحبه ويعشقه ويسعى لخدمته دائما.

وكان أحمد مرتضى قد عاد لشغل منصب عضو مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات التكميلية التي جرت مؤخرا، حيث تم تزكية الأعضاء الثلاثة المرشحين، أحمد مرتضى وأحمد عادل وحمادة أنور بالإضافة إلى اشرف ذكي أمينا للصندوق، وذلك بسبب تطابق عدد المرشحين مع عدد المقاعد الشاغرة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- مواجهة قوية تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر موسم 2018- 2019، و سيكون على هامش اللقاء مواجهة ثنائية مرتقبة بين عبد الله السعيد نجم وقائد بيراميدز و شيكابالا نجم وقائد الزمالك.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي مشاركات الثنائي السابقة في مسابقة كأس مصر.

عبد الله السعيد:

شارك عبد الله السعيد في 15 مباراة، بمعدل 1220 دقيقة، سجل 5 أهداف، وصنع 4 أهداف.

شيكابالا:

شارك نجم الزمالك في 21 مباراة بمسابقة كأس مصر، بمعدل 1669 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 11 هدفا.

يقود المباراة الزمالك ضد بيراميدز طاقم تحكيم بقيادة يتريسكو رادو ماريان حكم ساحة ويعاونه ادريان رادو وميرسا اوربوليت، ومارشال بيرسان حكما رابعا.

كان الزمالك قد تأهل للدور النهائي بعد تخطى عقبة الاتحاد السكندري، بينما تأهل بيراميدز للدور ذاته بعد تخطى عقبة بتروجت في نصف النهائي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يسدل الستار مساء اليوم على مسابقة كأس مصر في نسختها الحالية عن موسم 2018-2019، والتي امتدت لما يقرب من عام بسبب توقف المسابقات المحلية نتيجة لاستضافة مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

ووصل فرسا الرهان الزمالك وبيراميدز إلى نهائي البطولة، حيث يسعى كل منهما لحصد اللقب.

ولا يمكن القول بأن طريق أي من الفريقين كان سهلا نحو نهائي البطولة، فقد صادف كل منهما محطات صعبة، وإن كان بيراميدز قد خطف الأنظار كونه قد أطاح بالأهلي من دور الـ 16.

مشوار الزمالك

بدأ مشوار الزمالك تحت قيادة المدرب الأسبق، السويسري كريستيان جروٍ، حيث تغلب الفريق على مركز شباب منية سمنود بهدف نظيف، سجله إبراهيم حسن، بعد مباراة كادت تمتد للوقت الإضافي.

وفي دور الـ 16 تغلب الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في مواجهة صعبة على الطرفين وامتدت للأوقات الإضافية، حيث سجل محمود علاء “ركلة جزاء” ومحمود عبدالعزيز هدفي اللقاء

أما في دور الثمانية فكانت المباراة الأولى محليا للمدرب الجديد ميتشو، وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله عبدالله جمعة.

وفي نصف النهائي انتظر الزمالك أيضا للأشواط الإضافية حتى يحسم البديل مصطفى محمد فوز الأبيض بهدف على الاتحاد السكندري.

مشوار بيراميدز

في المقابل لعب بيراميدز مباراة دور الـ 32 وفاز فيها على طنطا – الصاعد للممتاز في الموسم الجديد – بنتيجة 3-2، وصادف بيراميدز صعوبة في تحقيق الفوز حيث تأخر بهدف عن طريق محمد شيكا، قبل أن يعدل النتيجة البرازيلي كينو ثم يتقدم بالهدف الثاني لفريقه، وعادل طنطا النتيجة عن طريق عبدالرحمن خالق “ضربة جزاء”، قبل أن يقود محمد مجدي “قفشة” بيراميدز للفوز من ركلة جزاء أيضا.

في دور الـ 16 كانت المفاجأة بأن أطاح بيراميدز بالأهلي وتغلب عليه بهدف سجله إيريك تراوري، بينما جاء الفوز في دور الثمانية على حساب حرس الحدود بنتيجة 2-0 سجلهما جون أنطوي.

وفي نصف النهائي فاز بيراميدز على بتروجت بهدفين دون رد أيضا عن طريق إيريك تراوري وإبراهيم حسن.

الأكثر مشاهدة