موقع سبورت 360 – يسدل الستار مساء اليوم على مسابقة كأس مصر في نسختها الحالية عن موسم 2018-2019، والتي امتدت لما يقرب من عام بسبب توقف المسابقات المحلية نتيجة لاستضافة مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

ووصل فرسا الرهان الزمالك وبيراميدز إلى نهائي البطولة، حيث يسعى كل منهما لحصد اللقب.

ولا يمكن القول بأن طريق أي من الفريقين كان سهلا نحو نهائي البطولة، فقد صادف كل منهما محطات صعبة، وإن كان بيراميدز قد خطف الأنظار كونه قد أطاح بالأهلي من دور الـ 16.

مشوار الزمالك

بدأ مشوار الزمالك تحت قيادة المدرب الأسبق، السويسري كريستيان جروٍ، حيث تغلب الفريق على مركز شباب منية سمنود بهدف نظيف، سجله إبراهيم حسن، بعد مباراة كادت تمتد للوقت الإضافي.

وفي دور الـ 16 تغلب الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في مواجهة صعبة على الطرفين وامتدت للأوقات الإضافية، حيث سجل محمود علاء “ركلة جزاء” ومحمود عبدالعزيز هدفي اللقاء

أما في دور الثمانية فكانت المباراة الأولى محليا للمدرب الجديد ميتشو، وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله عبدالله جمعة.

وفي نصف النهائي انتظر الزمالك أيضا للأشواط الإضافية حتى يحسم البديل مصطفى محمد فوز الأبيض بهدف على الاتحاد السكندري.

مشوار بيراميدز

في المقابل لعب بيراميدز مباراة دور الـ 32 وفاز فيها على طنطا – الصاعد للممتاز في الموسم الجديد – بنتيجة 3-2، وصادف بيراميدز صعوبة في تحقيق الفوز حيث تأخر بهدف عن طريق محمد شيكا، قبل أن يعدل النتيجة البرازيلي كينو ثم يتقدم بالهدف الثاني لفريقه، وعادل طنطا النتيجة عن طريق عبدالرحمن خالق “ضربة جزاء”، قبل أن يقود محمد مجدي “قفشة” بيراميدز للفوز من ركلة جزاء أيضا.

في دور الـ 16 كانت المفاجأة بأن أطاح بيراميدز بالأهلي وتغلب عليه بهدف سجله إيريك تراوري، بينما جاء الفوز في دور الثمانية على حساب حرس الحدود بنتيجة 2-0 سجلهما جون أنطوي.

وفي نصف النهائي فاز بيراميدز على بتروجت بهدفين دون رد أيضا عن طريق إيريك تراوري وإبراهيم حسن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة