موقع سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم الحكام الروماني الذي سيدير مباراة فريقي الزمالك وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر.

 ويتكون الطاقم من: يتريسكو رادو ماريان حكم ساحة ويعاونه ادريان رادو وميرسا اوربوليت، ومارشال بيرسان حكما رابعا.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أبرز المعلومات عن الحكم الروماني.

1- الحكم من مواليد 12 نوفمبر 1982.

2- حصل على الشارة الدولية موسم 2012.

3- يجيد التحدث بالانجليزية والإسبانية بجانب اللغة الرومانية.

4- يهوى القراءة ولعب التنس.

5- أدار 54 مباراة دولية.

6- أشهر البطاقة الصفراء 189 مرة، و الحمراء 10 مرات، و احتسب 17 ضربة جزاء.

7- بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي أدار 282 مباراة.

8- أشهر البطاقة الصفراء 1200 مرة، و 41 منها تحولت لحمراء، و أشهر البطاقة الحمراء 31 مرة، واحتسب 69 ضربة جزاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري بياناً بشأن مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز.

جاء نص البيان:

بمناسبة إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر غدا الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019 على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ، وانطلاقا من سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لتوفير أعلى مستويات التنظيم في مسابقاته ، وحرصا منه على تجنيب المباريات ما يخل بسلامة الجمهور والمنافسة أو يؤثر عليها ، لذا يهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجماهير الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بضروروة الحرص على ما يلي:

أولا : الإلتزام بالأخلاق الرياضية وعدم رفع أية لافتات تحوي غير ما يعزز الأخلاق والروح الرياضية والتي تعزز الانتماء للوطن.

ثانيا: عدم إطلاق أي عبارات مسيئة خارجة والتقيد بعبارات التشجيع دون الخروج عن الآداب العامة

ثالثا: الحفاظ على المنشأة الرياضية التي تستضيف الحدث الرياضي وحسن التعامل مع مكوناتها.

وفي حالة مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو أي من جمهور الناديين سيتم تطبيق لوائح الاتحاد سواء المتعلقة بالمسابقات أو المرتبطة بالانضباط ، وذلك على وجه فوري واتخاذ الإجراءات والعقوبات المناسبة بحق المخالف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق الزمالك لخوض نهائي كأس مصر، أمام بيراميدز مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويمني الزمالك النفس بأن يحقق لقب المسابقة، للموسم الثاني على التوالي والسابع في السادس في آخر 7 سنوات.

ويبدو واضحا أن الصربي ميتشو مدرب الزمالك في طريقه للتعويل على حارس المرمى القادم من الإسماعيلي محمد عواد، الذي شارك بشكل اساسي في المباريات الماضية.

وعرفت حراسة مرمى الزمالك مفارقة غريبة على مستوى نهائيات كأس مصر، فمنذ سلسلة التتويجات المتتالية للفارس الأبيض بالبطولة منذ 2013، لم يعرف الفريق حارسا لعب أساسيا بطولتين متتاليتين.

البداية كانت مع الحارس المعتزل والقائد السابق عبدالواحد السيد الذي قاد الزمالك للفوز بالبطولة في 2013 بعدما لعب أساسيا طوال مشوار البطولة والختام بمباراة وادي دجلة التي أقيمت في الجونة وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية.

في 2014 كان الدور على محمد أبوجبل الذي اعتمد عليه المدرب ميدو بعدما أطاح بصاحب الخبرات عبدالواحد السيد ليخرج من حساباته، وينجح أبوجبل في قيادة الزمالك للتتويج باللقب.

ثم في 2015 اعتمد البرتغالي جيزوالدو فيريرا على محمود عبدالرحيم “جنش” في مشوار بطولة الكأس لينجح جنش في تقديم مستويات مميزة ويقود فريقه مرتين للتأهل بركلات الترجيح، ويفوز الزمالك باللقب في النهاية.

أحمد الشناوي كان كلمة السر في تتويج الزمالك بلقب نسخة 2016 على حساب الأهلي أيضا، حيث كان يشارك بصفة أساسية في ذلك الوقت، وفضل المدرب مؤمن سليمان مواصلة الاعتماد عليه.

في 2018 عاد جنش للعب دور البطولة في الفوز باللقب على حساب سموحة في المباراة النهائية، فهل يكتب عواد تاريخا جديدا؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة