صحيفة جنوب أفريقية: ميتشو على أعتاب البطولة الأولى مع الزمالك

فريق سبورت 360 17:14 06/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “سويتان لايف” الجنوب أفريقية الضوء على فريق الزمالك بقيادة مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” واقترابه من تحقيق لقب بطولة كأس مصر، عندما يواجه بيراميدز في نهائي المسابقة.

وأكدت الصحيفة أن ميتشو قد يعوض إخفاق ما يقرب من موسمين مع أورلاندو بايرتس في تحقيق الألقاب، وذلك عندما يقود الزمالك في نهائي الكأس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزمالك أمام فرصة لتحقيق البطولة التي حاز على لقبها الموسم الماضي أيضا.

واستعرضت الصحيفة مشوار الزمالك في مسابقة الكأس مع ميتشو بالفوز في دور الثمانية على مصر المقاصة بهدف دون رد، وبنفس النتيجة على الاتحاد السكندري، كذلك مشواره مع بايرتس ونتائجه حيث احتل وصافة الترتيب في الدوري المحلي مرتين، ووصل لنهائي الكأس أيضا لكن فريقه خسر بركلات الترجيح أمام باروكا إف سي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار نادي الزمالك..170 مليون جنيه فائض الميزانية

فريق سبورت 360 23:22 05/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم ومباراة الفريق المرتقبة أمام بيراميدز في نهائي كاس مصر والتي تقام يوم الأحد المقبل، ويرصد التقرير التالي كل المستجدات الخاصة بالمواجهة المرتقبة والتي تحسم اللقب الـ 27 للزمالك في هذه المسابقة، أو الأول لبيراميدز في البطولة..


الجونة يكسر الاحتكار الأهلاوي ويضم لاعب الزمالك رسميا

zamalek-gouna

موقع سبورت 360 – أعلن نادي الجونة تعاقده مع أحمد أباظة لاعب فريق الزمالك الشاب في صفقة انتقال حر.

وجاء تعاقد الجونة مع اللاعب الذي سيتم قيده ضمن صفوف الشباب ليشارك بعدها مع الفريق الأول الذي يستعد لخوض منافسات الموسم الجديد تحت قيادة مدربه الصربي نيبوشا.

التفاصيل


مرتضى منصور: الزمالك قادر على حسم 3 ألقاب

mortada

موقع سبورت 360 – شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن فريق الكرة تنتظره 3 مهام خاصة، تبدأ بمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر، ثم مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي والسوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي.

مرتضى أكد في تصريحات خلال اجتماع الجمعية العمومية للزمالك اليوم، على أن المجلس يوفر كل الدعم للفريق، ويثق في قدرة اللاعبين على حسم لقب بطولة الكاس الأحد المقبل، وكذلك السوبر المحلي وأيضا السوبر الأفريقي.

كما طالب رئيس الزمالك جماهير النادي وأعضاء الجمعية العمومية بالالتزام بالتشجيع المثالي في مباراة الأحد أمام بيراميدز، رافضا التعرض للمنافسين، مع ضرورة الحفاظ على المنشآت في الاستاد.

التفاصيل


تحديد عدد الحضور الجماهيري في نهائي كأس مصر

Pyramid-zamalek

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، عدد الحضور الجماهير في نهائي كأس مصر.

وتقام المباراة بين الزمالك وبيراميدز مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما سيكون الحضور الجماهيري محددا بـ 20 ألف متفرج.

وحصل اتحاد الكرة على الموافقات الأمنية الخاصة بحضور 20 ألف مشجع في المباراة.

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألفا من الجماهير للمباراة النهائية لكأس مصر المقرر اقامتها بين فريقي الزمالك وبيراميدز في الثامنة من مساء الأحد المقبل بستاد الجيش ببرج العرب

وفي وقت سابق حدد اتحاد الكرة ملعب برج العرب لاستضافة المباراة، بعد فترة من الجدل حول مصير ملعب المواجهة، بعدما ترشح استاد الإسكندرية لكن الموافقة الأمنية حسمت اختيار برج العرب.

وطرح الزمالك أسعار تذاكر مباراته أمام بيراميدز المقررة..

التفاصيل


170 مليون جنيه فائض ميزانية الزمالك للعام الحالي

2016_3_26_0_12_31_131

كشف تقرير المراقب المالي بنادي الزمالك عن وجود فائض في ميزانية النادي للعام المالي 2018-2019 يقدر بـ170 مليون جنيه، وسيتم عرض الميزانية على الجمعية العمومية لاعتمادها.

وجاء في تقرير المراقب المالي للزمالك أن فائض الميزانية للعام المالي 2018-2019 وصل إلي 170 مليون جنيه مقابل 268 مليون جنيه للعام المالي الماضي.

وذكر التقرير أن البند الأكثر مساهمة في فائض الميزانية هو الإشتراكات ورسوم العضوية والذى وصل إلي 390 مليون جنيه تقريبا وخلفه مباشرة ايجارات المحلات ومنافذ البيع والتي ساهمت بنحو 41 مليون جنيه.

ووصلت إيرادات النشاط الرياضي إلي312 مليون جنيه فيما وصلت المصروفات فى نفس البند 440 مليون جنيه لتحقق عجز قيمته 128 مليون جنيه.

التفاصيل


الزمالك يقرر قيد معروف يوسف

321362018_7_23_13_17

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك قيد معروف يوسف، لاعب الوسط النيجيري في قائمته للموسم الجديد.

التفاصيل


الزمالك يرحب باستضافة ملعب الاسكندرية نهائي كأس مصر

19_2018-636762738023545816-354

يرحب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بخوض فريق الكرة بالنادي مباراته أمام بيراميدز، بنهائي كأس مصر على ملعب الاسكندرية.

التفاصيل


 

مدير استاد الإسكندرية: تم إبلاغنا باستضافة نهائي كأس مصر

2019_5_22_21_41_58_489

كشف شريف مسعد مدير استاد الأسكندرية، أن الشركة الراعية لاتحاد الكرة المصري أبلغته باستضافة الملعب للمباراة النهائية في مسابقة كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز.

أشار مسعد في تصريحات تليفزيونية إلى أنه لا يعلم بتواصل لجنة إدارة اتحاد الكرة مع ملاعب أخرى لاستضافة اللقاء، لافتًا إلى أن استاد الأسكندرية هو من سيستضيف اللقاء بشكل رسمي.

ويلتقى الزمالك مع بيراميدز يوم الأحد القادم، في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر.

وقال شريف مسعد: “الشركة الراعية أبلغتنا باستضافة استاد الأسكندرية للمباراة النهائية من مسابقة كأس مصر،و قمنا بعمل تجديدات في الاستاد قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا، سواء في أرضية الملعب، غرف خلع الملابس وكذلك المدرجات تم تطويرها بالكامل.

التفاصيل


3 تشابهات و3 اختلافات في ملف المدرب الجديد بالأهلي والزمالك

ahly-z

موقع سبورت 360 – حالة من التربص والسخرية وربما الانتقادات المتبادلة بين مسؤولين وجماهير في الأهلي والزمالك، بشأن تعاقد كل منهما مع مدير فني جديد، تم الإعلان عنه في الفترة الأخيرة.

الزمالك قبل أسابيع قليلة قدم مدربه الجديد، الصربي ميلوتين سريدوفيتش ليخلف خالد جلال الذي رحل عن تدريب الفريق في أعقاب خسارة بطولة الدوري الممتاز.

أما الأهلي فأعلن بالأمس القريب التعاقد مع السويسري رينيه فايلر لقيادة القلعة الحمراء، خلفا للأوروجواياني مارتن لاسارتي.

وبين تعاقد الأهلي مع فايلر والزمالك مع ميتشو تبدو هناك عدة تشابهات واختلافات في كيفية إدارة المسؤولين في الناديين لملف المدرب الجديد.

وتتمثل أبرز التشابهات في..

التفاصيل


اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة تعين الزناتي مديرا للمسابقات

شعار1

 قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام الزناتي مساعد مدير بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019 مديرا لإدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وتعيين سيد بخيت مقررا للجنة المسابقات .

كما تقرر تعيين محمد الشريعي المدير المالي السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مديرا ماليا جديدا للاتحاد المصري لكرة القدم ، وأحمد محب مستشارا ماليا للاتحاد.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن فريق الكرة تنتظره 3 مهام خاصة، تبدأ بمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر، ثم مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي والسوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي.

مرتضى أكد في تصريحات خلال اجتماع الجمعية العمومية للزمالك اليوم، على أن المجلس يوفر كل الدعم للفريق، ويثق في قدرة اللاعبين على حسم لقب بطولة الكاس الأحد المقبل، وكذلك السوبر المحلي وأيضا السوبر الأفريقي.

كما طالب رئيس الزمالك جماهير النادي وأعضاء الجمعية العمومية بالالتزام بالتشجيع المثالي في مباراة الأحد أمام بيراميدز، رافضا التعرض للمنافسين، مع ضرورة الحفاظ على المنشآت في الاستاد.

ويتقابل الزمالك مع بيراميدز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأكثر مشاهدة