موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر، تأهيل محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، من أجل رفع معدل لياقته البدنية.

وأدى شيكابالا الذي شارك بديلا في فوز الزمالك على الاتحاد السكندري بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، تدريبات بدنية خاصة لتقوية العضلات، بقرار من المدرب الصربي ميتشو بالاتفاق مع مدرب الأحمال بالفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي عاد فيه أحمد سيد زيزو إلى التدريبات الجماعية بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن المران أمس.

كما أدى المدافع محمد عبدالسلام ولاعب الوسط محمد حسن، تدريبات بدنية خاصة استعدادا للمباراة القادمة أمام بيراميدز.

ويسعى الزمالك لتحقيق لقب بطولة كأس مصر للموسم الثاني على التوالي والـ 27 في تاريخه، بينما يتطلع بيراميدز لحصد أول ألقابه في المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار نادي الزمالك.. ساسي والنقاز يدعمان الأبيض أمام بيراميدز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تترقب جماهير نادي الزمالك مباراة فريقها أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، والمواجهة التي تقام يوم الأحد المقبل، لحسم لقب جديد في المسابقة والذي يحمل الرقم 27 للفارس الأبيض، أو الأول للفريق حديث العهد، بيراميدز، ويقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء وآخر المستجدات بشأن استعدادات الفريق للمباراة المرتقبة.


مران الزمالك.. برنامج بدني لشيكابالا وتعليمات خاصة لطارق حامد

الزمالك-و-المقاصة-كأس-مصر5

خاض محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك برنامجا بدنيا في صالة الجيمانزيوم بالنادي لتقوية العضلات وذلك بقرار من الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، حيث لم يبدأ اللاعب التدريبات البدنية مع اللاعبين في الملعب.

كما حرص الصربي ميتشو على توجيه تعليمات خاصة لطارق حامد لاعب وسط الفريق وذلك قبل انطلاق المران ، حيث عقد المدرب الصربي جلسة مع اللاعب في حضور أحمد شعبان المترجم.

ومنح ميتشو تعليمات لحامد حول بعض الأدوار المطلوبة منه في وسط الملعب.

ويخوض الزمالك تدريباته حاليا استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز مساء الأحد المقبل في نهائي كأس مصر.

التفاصيل


الاتحاد التونسي يوافق على طلب الزمالك

B0507998-7EE5-41A9-B5BC-6B7DA6EBF1A2-515x400

وافق الاتحاد التونسي لكرة القدم ،على طلب من نادي الزمالك المصري بترك الثنائي فرجاني ساسي و حمدي النقاز لخوض مباراة الفريق أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر.

و جاء في بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بطلب من نادي الزمالك المصري وبعد التشاور مع الاطار الفني للمنتخب التونسي استجابت الجامعة التونسية لكرة القدم ومنحت ترخيصا استثنائيا لكل من الفرجاني ساسي و حمدي النقاز للبقاء مع ناديهما في مصر لخوض لقاء الدور النهائي لكأس مصر ضد فريق بيراميدز يوم الاحد 8 سبتمبر 2019 .

التفاصيل


هداف الزمالك يقترب من قيادة الهجوم أمام بيراميدز

zamalek-mostafa

موقع سبورت 360 – اقترب مصطفى محمد مهاجم الزمالك من قيادة هجوم الفريق امام بيراميدز في مباراة يوم الأحد المقبل التي تقام في نهائي كأس مصر.

وحظي مصطفى بفرصة المشاركة أساسيا في مباراة واحدة من أصل 4 خاضها الفريق مؤخرا منذ عودته إلى القلعة البيضاء قادما من فترة إعارة لطلائع الجيش، من بينها 3 تحت قيادة المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”.

وشارك مصطفى كبديل في مباراة الاتحاد السكندري بالدور نصف النهائي لبطولة كاس مصر، حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الإضافي الأول، ليخطف بطاقة تأهل فريقه.

التفاصيل


نبأ سار للزمالك قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

19_2018-636762738023545816-354

حصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على موافقة وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، بشأن استمرار الثنائي الدولي حمدي النقاز وفرجاني ساسي ضمن صفوف الفريق لخوض نهائي كأس مصر

ويخوض منتخب تونس معسكرا خلال الفترة الحالية يتخلله مباراتين وديتين، فيما كان المدير الفني الجديد منذر الكبير قد اختار ثنائي الزمالك ضمن قائمته للمعسكر الا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء نجح في الحصول على إذن من الاتحاد التونسي بشأن تأجيل ضم اللاعبين لارتباطهما بخوض نهائي كاس مصر من الفريق.

وحدد اتحاد الكرة المصري يوم الاحد الأحد المقبل موعدا لإقامة نهائي الكأس بين الزمالك وبيراميدز ليضمن الابيض استمرار اللاعبين ضمن صفوفه في المواجهة الهامة التي تحسم اللقب.

التفاصيل


رسمياً.. تحديد موعدا نهائي كأس مصر.. والأمن يحسم الملعب

Cup

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تحديد يوم الأحد المقبل الموافق 8 سبتمبر الجاري موعدا لمباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز.

وكان الزمالك قد تأهل لنهائي البطولة بالفوز مساء الأحد على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ليلحق به بيراميدز الذي تغلب على بتروجت بهدفين دون رد.

وأكد الاتحاد المصري أن تحديد ملعب المباراة وموقف الحضور الجماهيري سيكون في ضوء الموافقات الأمنية اللازمة، علما بأنه يجرى حاليا التنسيق بين الجبلاية والأمن بشأن ملعب المباراة.

ويبدو ملعب برج العرب قريبا من استضافة المواجهة خاصة أنه يحظى بالموافقات الأمنية اللازمة، واستضاف العديد من المواجهات الجماهيرية على مدار الفترة الماضية.

التفاصيل


الزمالك يحفز لاعبيه قبل خوض نهائي كأس مصر

2

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مقدمات عقود اللاعبين القدامى خلال الفترة المقبلة وقبل خوض الفريق نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، من أجل المزيد من تحفيزهم.

وكان النادي سبق وصرف مقدم عقود اللاعبين الجدد بعد انضمامهم للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الأمر الذي أثار غضب بعض اللاعبين القدامى في الفريق.

كما قرر مسئولو الزمالك تجهيز مكافآت الفوز على المقاصة والاتحاد السكندري في كأس مصر خلال الفترة الحالية لصرفها للاعبين قبل المباراة النهائية أمام بيراميدز.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- خاض محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك برنامجا بدنيا في صالة الجيمانزيوم بالنادي لتقوية العضلات وذلك بقرار من الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، حيث لم يبدأ اللاعب التدريبات البدنية مع اللاعبين في الملعب.

كما أدى محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وذلك على هامش التدريبات الجماعية اليوم، وذلك بسبب الآلام التي يعانيها في الركبة .

وخضع حسن لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، بجانب أداء تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم.

و خاض الثلاثي فرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ل تدريبات خاصة تحت إشراف انطونيو مدرب الأحمال، حيث قام الثلاثي بأداء تدريبات منفصلة بعد التدريبات البدنية لكل لاعبي الفريق.

وطلب الجهاز الفني من محمد عبد السلام مدافع الفريق خوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي، وذلك بعد أن أدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب مع زملائه تحت قيادة انطونيو مدرب الأحمال.

كما حرص الصربي ميتشو على توجيه تعليمات خاصة لطارق حامد لاعب وسط الفريق وذلك قبل انطلاق المران ، حيث عقد المدرب الصربي جلسة مع اللاعب في حضور أحمد شعبان المترجم.

ومنح ميتشو تعليمات لحامد حول بعض الأدوار المطلوبة منه في وسط الملعب.

ويخوض الزمالك تدريباته حاليا استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز مساء الأحد المقبل في نهائي كأس مصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة