خالد بوطيب

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية مغربية بأن المهاجم المغربي الدولي خالد بوطيب سيحصل على فرصة جديدة من أجل إثبات ذاته مع الفريق وإلا سيرحل عن القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد سعى للتخلص من مهاجمه المغربي صاحب الراتب الأعلى بين لاعبي الفريق منذ قدومه في يناير الماضي، حيث لعبت الإصابات وتراجع المستوى دورا في أن يكون بوطيب خارج الحسابات.

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية إلى أن المهاجم الدولي مرشح للرحيل عن الزمالك حال عدم إثبات نفسه في الفترة حتى يناير المقبل، حيث سيكون القرار هو الاستغناء عن خدماته وضم مهاجم جديد.

وكان بوطيب قد عاد لتوه من فرنسا بعدما اشتكى من إصابة تعرض لها في الفترة الأخيرة، ليعود للمشاركة في التدريبات لكنه لن يكون متاحا للمباراة المقبلة مساء الجمعة أمام مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية إلى أن دينيس أوليتش مهاجم جورماهيا الكيني قد تم فسخ تعاقده مع ناديه.

وأوضح الصحفي الكيني بونافيس أوسانو، المهتم بالكرة الكينية والأفريقية، أن أوليتش صاحب الـ 34 عاما، قد تم فسخ التعاقد معه من جانب إدارة ناديه بسبب تكرار السلوك غير المنضبط.

وسجل أوليتش هدفا في فوز تاريخي لجورماهيا على الزمالك بنتيجة 4-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، علما بأن الزمالك نجح في الثأر من الفريق الكيني خلال مباراة الإياب بينهما برباعية نظيفة شهدت تألق فرجاني ساسي.

وفاز الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية في نهاية المشوار بعدما فاز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

  يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام مصر المقاصة في كأس مصر بملعب استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وضمت قائمة الزمالك التى أعلنها الصربي ميتشو استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، الحارس الجديد محمد عواد، المنضم لصفوف الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و يمتلك محمد عواد رقماً سلبياً في مواجهاته أمام مصر المقاصة، حيث خاض 7 مباريات أمام الفريق الفيومي، حقق الفوز في مباراتين و تعادل في مباراة واحدة، خسر 4 مباريات، استقبلت شباكه 15 هدفاً.

كما فشل احارس الاسماعيلي و المصري السابق في الخروج بشباك نظيفة، في جميع مبارياته السابقة أمام مصر المقاصة.

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم محمد معروف لإدارة المباراة التي ستقام ضمن دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويعاونه محمود ابو الرجال وسمير جمال، واحمد العدوى حكما رابعا، وكل من سعيد حمزة ومحمد سلامة حكما خامسا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة