موقع سبورت 360- حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك الفوز على ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما في إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الهدف الأول للفريق في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد كرة بينية عن طريق أشرف بن شرقي لينفرد مصطفى محمد بالمرمى ويودعها من فوق الحارس لتسكن الشباك وتعلن تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ويتوغل عبدالله جمعة من الجانب الأيسر ويمرر كرة عرضية ترتطم بالدفاع وترد له ليعيدها عرضية متقنة يحولها مصطفى محمد برأسية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد في الدقيقة 51 من عمر المباراة .

ويكلل شيكابالا تميزه في المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعد أن استقبل الكرة داخل المنطقة ليمر من مدافع الفريق الصومالي ويسددها أرضية قوية تسكن الزاوية اليسرى للحارس معلنا تقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد .

أضاف شيكابالا الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد أن استقبل الكرة من عرضية من عبدالله جمعة ليسند الكرة بيسراه ويسددها بيمينه قوية ترتطم بالحارس وتسكن الشباك معلنا تقدم الزمالك بأربعة أهداف دون رد .

الهدف الخامس عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 78 ، سددها على يسار الحارس

و أكمل الزمالك نصف دستة أهداف في الدقيقة 85 من عمر المباراة عن طريق زيزو بعد استقبال كرة على حدود المنطقة يسددها قوية “كرباج” من أعلى الحارس تسكن الشباك معلنا تقدم الزمالك بسداسية نظيفة .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة