كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة التصريحات التي نُسبت إليه اليوم بشأن أحقية النادي في عدم سداد بقية مستحقات المهاجم السابق، الغاني جونيور أجوجو بعد وفاته.

وأثارت تلك التصريحات استهجان المتابعين علما بأن اللاعب الغاني الدولي السابق قد توفي اليوم عن عمر يناهز 40 عاما بعد أزمة صحية المت به.

وأصدر زادة المتواجد خاجر مصر حاليا بيانا قال فيه..

وجب التوضيح أن تصريح اليوم هدفه شرح بسيط لقوانين الفيفا التي تقضي بأنقضاء الدعوة الجنائيه في حالة وفاة اللاعب و لم ندخل في الشق الإنساني الذي يقضي بحفظ حق الورثة ، نادي الزمالك منذ إنشاءه لم يأكل حق مظلوم و هنا وجب التنويه ان قضية أجوجو متداوله منذ العهد القديم في مجلس ممدوح عباس الذي لم يتحرك ساكنا لإعطاء اللاعب حقه و لم يلتزم ببنود العقد المبرم الذي كانت بنوده بمثابة كارثه ماليه و قانونيه علي النادي.

وتابع: “لكن الحمدلله مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار مرتضي منصور توصل لتسويه مع اجوجو رحمة الله عليه و سدد الا ان حجز ممدوح عباس علي ارصدة النادي و لم يتمكن النادي لفتره من العثور علي طريقه سريعة قانونيه للوفاء بعهده الان ان دبر الله مخرج لكي يعين المرحوم علي تحمل نفقات علاجه الضخمه في لندن .”.

وأوضح: “التقيت بأجوجو كثيرا لانها كانت القضية الاصعب لي علي مدار ٢٥ عاما في خدمة الزمالك و الان أدعو له بالرحمه و أحمد الله انني و زملائي في المجلس ألدي يترأسه المستشار مرتضي منصور استطعنا مساعدة اللاعب علي إرجاع حقه قبل وفاته لأن الهروب من هذه الازمه ليس ببراعه لكن اهدار لحق مريض لا حول له ولا قوه .

رحم الله أجوجو و عاش الزمالك حرا عظيما.”

الأكثر مشاهدة

أجوجو

موقع سبورت 360 – صدم نبأ وفاة المهاجم الغاني الدولي جونيور أجوجو، مهاجم الزمالك السابق، الكثير من جماهير نادي الزمالك، على الرغم أن ذكريات اللاعب الذي وافته المنية اليوم، مع القلعة البيضاء، مرتبطة دائما بدعاوى قضائية وشكاوى لدى الفيفا وغرامات على النادي.

أجوجو الذي لعب ضمن صفوف الزمالك موسم 2008-2009 ليرحل بشكل مفاجئ، تاركا خلفه أزمات مالية لاحقت الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة، توفي اليوم عن عمر يناهز 40 عاما.

وربما لا يتذكر البعض ما قدمه أجوجو داخل المستطيل الأخضر، حيث سجل 4 أهداف فقط في 15 مشاركة رسمية مع الفريق الأبيض، لكنه على المستوى الشخصي ترك ذكريات لا تُنسى في نفوس كثيرين، ويرصد التقرير التالي، معلومات قد لا يعرفها كثيرون عن النجم الغاني، عاشها محرر سبورت 360 عن قرب مع اللاعب الراحل خلال فترة لعبه للزمالك..

– علاقات طيبة

خلال فترة لعبه للزمالك امتلك أجوجو علاقات طيبة للغاية مع نجوم الفريق وجميع لاعبيه، وحتى عمال الملعب وغرف الملابس، حيث كان محبوبا من الجميع.

– صداقة ميدو

تمتع جونيور أجوجو بصداقة قوية مع أحمد حسام “ميدو” مهاجم توتنهام السابق والذي لعب للزمالك لاحقا، حيث جمعتهما علاقة قوية داخل وخارج المستطيل الأخضر.

– محب للخير

ما لا يعرفه الكثير عن أجوجو أنه خلال فترة تواجده في مصر حرص على القيام بالعديد من الأعمال الخيرية، وتبرع للكثير من المؤسسات الخيرية، وايضا مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، حيث كان يحاول التقرب من الجماهير المصرية، والتعرف بشكل اكبر على الحياة في مصر.

– أزمات بعد الرحيل ولكن

رغم الأزمات التي لاحقت الزمالك بعد رحيله، إلا أن اجوجو حرص دائما على ألا يطلق تصريحات مسيئة للنادي أو مسؤوليه، واكتفى بأن تكون العلاقة من خلال الإطار القانوني فقط لضمان مستحقاته المتأخرة.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية حية ومتجددة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل ما هو جديد داخل القلعة البيضاء، وذلك بعدما كان النادي قد تعاقد مؤخرا مع المدرب الصربي ميتشو، واستعدادات الفريق لمواجهة ديكاداها الصومالي في إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


الأهلي يتفوق على الزمالك وأندية أفريقيا في إحصائية جديدة

AHly-zamalek

موقع سبورت 360 – رصد موقع “ديبوتريس آند فينانزاس” المعني بأنشطة الأندية العالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفوقا كبيرا للأهلي المصري علىى حساب غريمه الزمالك وسائر أندية افريقيا.

وجاء التفوق الأهلاوي هذه المرة من خلال احتلاله المركز الأول بين أكثر أندية افريقيا تفاعلا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في شهر يوليو الماضي.

وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري الممتاز في نهاية يوليو الماضي، ما يفسر زيادة التفاعل الجماهير بشكل كبير الشهر المنقضي.

التفاصيل


ما لا تعرفه عن أجوجو مهاجم الزمالك الراحل

أجوجو

موقع سبورت 360 – صدم نبأ وفاة المهاجم الغاني الدولي جونيور أجوجو، مهاجم الزمالك السابق، الكثير من جماهير نادي الزمالك، على الرغم أن ذكريات اللاعب الذي وافته المنية اليوم، مع القلعة البيضاء، مرتبطة دائما بدعاوى قضائية وشكاوى لدى الفيفا وغرامات على النادي.

أجوجو الذي لعب ضمن صفوف الزمالك موسم 2008-2009 ليرحل بشكل مفاجئ، تاركا خلفه أزمات مالية لاحقت الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة، توفي اليوم عن عمر يناهز 40 عاما.

التفاصيل


مهاجم الزمالك يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجه

Boutaib

غادر المغربي خالد بوطيب، مهاجم نادي الزمالك، القاهرة، متوجها إلى فرنسا لاستكمال علاجه، مستغلا فترة الراحة السلبية التي حصل عليها من الجهاز الفني السابق، بقيادة طارق يحيى.

و سافر اللاعب إلى فرنسا بعد لإجراء بعض الفحوصات لشعوره ببعض الآلام الخفيفة في الركبة، قبل العودة مجددا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه تحت قيادة المدير الفني الجديد الصربي ميلوتين سريدوفيتش.

و سيواجه الزمالك فريق ديكاداها أف سي الصومالي ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى لقاء الذهاب لصالح بطل مصر بنتيجة كاسحة سبعة أهداف دون رد.

التفاصيل


كهربا يوجه رسالة عاطفية لجماهير الزمالك

كهربا

في الوقت الذي يلقى فيه محمود عبدالمنعم “كهربا” جناح الزمالكالمنتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي هجوما شرسا من جماهير القلعة البيضاء بسبب رحيله المفاجئ وعدم التزامه بعقده مع النادي، فإن اللاعب خرج ليستعطف الجمهور الأبيض برسالة عاطفية.

كهربا رحل هذا الصيف صوب أفيس البرتغالي رغم تأكيد الزمالك واتحاد الكرة المصري على أن عقد اللاعب مازال ساريا لموسم آخر، ليدخل الطرفان في أزمة، قبل أن يحصل كهربا على بطاقة مؤقتة للمشاركة مع فريقه.

ووجه إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق رسالة لكهربا عبر حسابه على “تويتر” قائلا:”انت عارف أني بحبك.. وقف بقى كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي.. متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكتلك وهما بيحبوك على فكرة متخسرهمش”، وذلك بعدما كان اللاعب قد سخر من موقف مسؤولي الزمالك الذين راهنوا على عدم صدور بطاقة مؤقتة للاعب.

التفاصيل


مرتضى منصور يعلن موعد انطلاق قناة الزمالك

6546542018_10_1_13_34

أعلن مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ،أن قناة النادي سوف تنطلق من خلال استديو إحدي القنوات الشهيرة وسوف يتم معاينة الاستديو وإنهاء كافة الاجراءات الخاصة بقناة النادي .

وتابع في تصريحات تليفزيونية:مساحة الاستديو تقارب 420 متر وستحصل القناة على تردد عبر القمر الصناعي نايل سات تمهيداً لإطلاقها.

وأضافمرتضى منصور:أشكر إعلام المصريين وسنعين رئيسًا للقناة وسنذهب لرؤية الإستديوهات، مشيرا إلى أن قناة الزمالك الفضائية سوف تنطلق بداية من الدوري العام الجديد وستكون على مدار ال 24 ساعة.

التفاصيل


مدرب مصر الأسبق ينتقد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة

Mohsen

أطلق محسن صالح مدرب منتخب مصر الأسبق، تصريحات تحمل انتقادات لاذعة لشخص وصفه بـ “المشجع الفاشل في التحلي بالروح الرياضية” الذي تولى الإشراف على رئاسة المنظومة الرياضية.

تصريح صالح ربما يقصد به تعيين عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، رئيسا للجنة خماسية تدير اتحاد الكرة المصري.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد اعتمد تعيين لجنة خماسية لإدارة شؤون الجبلاية لحين انتخاب مجلس إدارة جديد وذلك بعد استقال مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة هاني أبوريدة في أعقاب خروج المنتخب من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة