أجوجو

موقع سبورت 360 – صدم نبأ وفاة المهاجم الغاني الدولي جونيور أجوجو، مهاجم الزمالك السابق، الكثير من جماهير نادي الزمالك، على الرغم أن ذكريات اللاعب الذي وافته المنية اليوم، مع القلعة البيضاء، مرتبطة دائما بدعاوى قضائية وشكاوى لدى الفيفا وغرامات على النادي.

أجوجو الذي لعب ضمن صفوف الزمالك موسم 2008-2009 ليرحل بشكل مفاجئ، تاركا خلفه أزمات مالية لاحقت الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة، توفي اليوم عن عمر يناهز 40 عاما.

وربما لا يتذكر البعض ما قدمه أجوجو داخل المستطيل الأخضر، حيث سجل 4 أهداف فقط في 15 مشاركة رسمية مع الفريق الأبيض، لكنه على المستوى الشخصي ترك ذكريات لا تُنسى في نفوس كثيرين، ويرصد التقرير التالي، معلومات قد لا يعرفها كثيرون عن النجم الغاني، عاشها محرر سبورت 360 عن قرب مع اللاعب الراحل خلال فترة لعبه للزمالك..

– علاقات طيبة

خلال فترة لعبه للزمالك امتلك أجوجو علاقات طيبة للغاية مع نجوم الفريق وجميع لاعبيه، وحتى عمال الملعب وغرف الملابس، حيث كان محبوبا من الجميع.

– صداقة ميدو

تمتع جونيور أجوجو بصداقة قوية مع أحمد حسام “ميدو” مهاجم توتنهام السابق والذي لعب للزمالك لاحقا، حيث جمعتهما علاقة قوية داخل وخارج المستطيل الأخضر.

– محب للخير

ما لا يعرفه الكثير عن أجوجو أنه خلال فترة تواجده في مصر حرص على القيام بالعديد من الأعمال الخيرية، وتبرع للكثير من المؤسسات الخيرية، وايضا مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، حيث كان يحاول التقرب من الجماهير المصرية، والتعرف بشكل اكبر على الحياة في مصر.

– أزمات بعد الرحيل ولكن

رغم الأزمات التي لاحقت الزمالك بعد رحيله، إلا أن اجوجو حرص دائما على ألا يطلق تصريحات مسيئة للنادي أو مسؤوليه، واكتفى بأن تكون العلاقة من خلال الإطار القانوني فقط لضمان مستحقاته المتأخرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة