موقع سبورت 360- غادر المغربي خالد بوطيب، مهاجم نادي الزمالك، القاهرة، متوجها إلى فرنسا لاستكمال علاجه، مستغلا فترة الراحة السلبية التي حصل عليها من الجهاز الفني السابق، بقيادة طارق يحيى.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

و سافر اللاعب إلى فرنسا بعد لإجراء بعض الفحوصات لشعوره ببعض الآلام الخفيفة في الركبة، قبل العودة مجددا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه تحت قيادة المدير الفني الجديد الصربي ميلوتين سريدوفيتش.

و سيواجه الزمالك فريق ديكاداها أف سي الصومالي ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى لقاء الذهاب لصالح بطل مصر بنتيجة كاسحة سبعة أهداف دون رد.

الأكثر مشاهدة

كهربا

موقع سبورت 360 – في الوقت الذي يلقى فيه محمود عبدالمنعم “كهربا” جناح الزمالك المنتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي هجوما شرسا من جماهير القلعة البيضاء بسبب رحيله المفاجئ وعدم التزامه بعقده مع النادي، فإن اللاعب خرج ليستعطف الجمهور الأبيض برسالة عاطفية.

كهربا رحل هذا الصيف صوب أفيس البرتغالي رغم تأكيد الزمالك واتحاد الكرة المصري على أن عقد اللاعب مازال ساريا لموسم آخر، ليدخل الطرفان في أزمة، قبل أن يحصل كهربا على بطاقة مؤقتة للمشاركة مع فريقه.

ووجه إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق رسالة لكهربا عبر حسابه على “تويتر” قائلا:”انت عارف أني بحبك.. وقف بقى كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي.. متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكتلك وهما بيحبوك على فكرة متخسرهمش”، وذلك بعدما كان اللاعب قد سخر من موقف مسؤولي الزمالك الذين راهنوا على عدم صدور بطاقة مؤقتة للاعب.

ورد كهربا على ما قاله سعيد قائلا: ” انت اخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف انا عمري مدخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع اشخاص بالعكس تماما…انا بقدر جمهور الزمالك الاصيل و ليس الاشخاص المندسون ذوي الاغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكله عارف نفسه متقلقش اخوك مركز اوي”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  أعلن مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ،أن قناة النادي سوف تنطلق من خلال استديو إحدي القنوات الشهيرة وسوف يتم معاينة الاستديو وإنهاء كافة الاجراءات الخاصة بقناة النادي .

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وتابع في تصريحات تليفزيونية:مساحة الاستديو تقارب 420 متر وستحصل القناة على تردد عبر القمر الصناعي نايل سات تمهيداً لإطلاقها.

وأضافمرتضى منصور:أشكر إعلام المصريين وسنعين رئيسًا للقناة وسنذهب لرؤية الإستديوهات، مشيرا إلى أن قناة الزمالك الفضائية سوف تنطلق بداية من الدوري العام الجديد وستكون على مدار ال 24 ساعة.

وأكد رئيس الزمالك أنه سيسعى لإطلاق أفضل قناة فضائية بجودة صورة عالية تليق بمتابعي القناة من جماهير نادي الزمالك موضحاً أن هذا الحلم الذي كان محط اهتمام مشجعي القلعة البيضاء اقترب من الظهور للنور.

الأكثر مشاهدة