موقع سبورت 360 أكد الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أنه الآن يعمل في مكان كبير مثل نادي الزمالك، وكان من الصعب ترك أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، لكن الزمالك هو فخر إفريقيا.

و قال ميتشو في المؤتمر الصحفي : أشكر إدارة الزمالك على إصرارها على التعاقد معي، لقد أمضيت قرابة 19 عاما في الكرة الأفريقية وفي كل مرة كنت أعتبر أنها خطوة للأمام، وأنا سعيد للغاية بالتواجد هنا،أحترم كل الاختلافات بين البيئات المختلفة التي عملت فيها.

وأضاف مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي الذى عقد بالنادي أن هناك مدربا صربيا عمل في نادي ريد ستار الصربي الكبير، سوف يكون بالجهاز الفني للزمالك حيث سيترك مشروعا ناجحا هناك ويأتي لمشروع أنجح هنا في الزمالك، مشيرا إلى أن هناك مدرب حراس مرمى على مستوى عال سيكون متواجدا معنا بالجهاز الفني، حيث كان يعمل بالصين، موضحا أن وجود ثلاثة حراس مرمى هم الأفضل في أفريقيا بالفريق وكان يحتاج ان يتواجد معهم مدرب كبير.

وأوضح ميتشو أن الجهاز الطبي والإداري بالزمالك كما هو موجود بالفريق بالتنسيق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، بالإضافة إلى مخطط الأحمال اليوناني الذي نسقنا معه العمل خلال الفترة الحالية.

و تابع: المهمة ليست سهلة هنا لأن الزمالك فريق كبير، و يسعى للفوز دائما لذلك سأبذل قصارى جهدي، لذلك لم أكن مبالغا عندما قلت أنني حققت حلمي بتدريب الزمالك وأشكر أورلاندو بايرتس على فترة عملي معهم.

كما أشار ميتشو: سأقدم أفضل شيء لنادي الزمالك ومستوى اللاعبين العالي الموجود حاليا سيساعد على ذلك موضحا أنه  بالروح والإصرار والالتزام سيستطيع تحقيق النجاح، مشيرا إلى أن عقلية النادي ورئيسه و الجماهير هى تحقيق البطولات والنجاح وروح الالتزام التي أراها ستكون عوامل مساعدة للنجاح..

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة