موقع سبورت 360 – بدأت جماهير الزمالك تتوافد على مقر النادي، من أجل شراء تذاكر مباراة الفريق القادمة أمام ديكاداها الصومالي في ذهاب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن صباح اليوم الأربعاء عن طرح التذاكر مساء اليوم، عبر منفذ وحيد وهو مقر النادي، على أن تتواصل عملية البيع يوم غدٍ الخميس.

tickets1 tickets2 tickets3

وأكد رئيس الزمالك أنه لن يتم طرح التذاكر في الإسكندرية بعدما تسربت في مباريات سابقة التذاكر إلى روابط الأولتراس التي يرفض رئيس النادي حضورها مباريات الفريق.

يذكر أن مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي قد تم نقلها إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية بعدما كان من المقرر أن تقام في بتروسبورت في وقت سابق.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


الزمالك يبدأ في طرح تذاكر مباراته أمام ديكاداها.. صور

الزمالك يبدأ في طرح تذاكر مباراة الفريق أمام ديكاداها الصومالي

التفاصيل


هزيمة ثقيلة للمرشح لتدريب الزمالك!

هزيمة ثقيلة للمدرب المرشح لتدريب الزمالك

التفاصيل

اهتمام برتغالي بحديث رئيس الزمالك عن فيريرا

أبرزت وسائل الإعلام البرتغالية حديث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

التفاصيل


الزمالك يستقر على مدربه الجديد ويرفض الإعلان عنه خوفا من “تطفيشه”!

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه قد تم الاستقرار على المدير الفني الجديد لفريق الكرة من بين الاسماء المرشحة التي تم عرضها خلال الجلسة مع النجوم السابقين وقدامى النادي أمس الثلاثاء.

التفاصيل


الزمالك يطرح تذاكر مباراة ديكاداها.. ويقاطع الإسكندرية

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طرح تذاكر مباراة الفريق أمام ديكاداها بطل الصومال في ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الأربعاء.

التفاصيل


مدرب مكابي حيفا الإسرائيلي السابق يقترب من تدريب الزمالك

كشفت تقارير صحفية أن الصربي ألكسندر ستانوجيفتيش اقترب من تولي تدريب فريق الزمالك المصري خلفا لخالد جلال المدير الفني السابق للفريق.

التفاصيل


جماهير الزمالك تهاجم نجل رئيسه بهاشتاج مثير

جماهير الزمالك تهاجم نجل رئيس الزمالك بهاشتاج مثير بعد الفشل في التعاقد مع المدرب

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تلقى فريق أورلاندو بايرتس الذي يقوده المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميشو” المرشح لتدريب الزمالك، هزيمة ثقيلة أمام مضيفه سوبر سبورت يونايتد بثلاثية نظيفة في الجنوب أفريقي.

وجاءت الهزيمة بثلاثية في الأسبوع الثاني من المسابقة المحلية في جنوب أفريقيا، علما بأن اسم المدرب ميشو كان قد طرح على طاولة اجتماع مجلس إدارة الزمالك مع النجوم السابقين، الذين وضعوا المدرب الصربي ضمن أبرز المرشحين إلى جانب مواطنه الصربي ألكساندر ستانوفيتش.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد عقد مؤتمرا صحفيا ظهر الأربعاء أكد خلاله أنه قد تم الاتفاق على اسم المدرب الجديد، لكنه لن يتم الإعلان عنه، حتى لا يتدخل أحد ويفسد المفاوضات مثلما حدث مع الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز السابق.

الأكثر مشاهدة