موقع سبورت 360 – عقد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي الفريق خلال مران اليوم الأربعاء.

وحرص لاسارتي على توجيه بعض النصائح الفنية ومناقشة بعض الأمور الخططية وكيفية تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، في دور الـ16 لكأس مصر المباراة المؤجلة من مارس الماضي.

ويسعى الأحمر لمواصلة مشوار الكأس بنجاح علما بأنه خاض مواجهة وحيدة جمعته بالترسانة وتغلب على الشواكيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعيش الأهلي حالة معنوية جيدة بعد التتويج مؤخرا ببطولة الدوري الممتاز، بعد صراع طويل مع الغريم التقليدي الزمالك.

يذكر أن الأهلي تغلب مؤخرا على اطلع بره بطل جنوب السودان 4-0 في ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يعود محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك وقائد الفريق للظهور قائمه فريقه مرة أخرى بعد غياب 736 يوما، تفصله عن آخر ظهور له بالقميص الأبيض.

وحقيقة الأمر أن آخر ظهور لـ شيكا لم يكن بالقميص الأبيض ولكن كان بالازرق – الزي البديل للزمالك – وهو الظهور الذي لا يحمل ذكريات طيبة للفهد الأسمر.

ذلك لأن ظهور شيكابالا الأخير مع الزمالك جاء في الخسارة من المصري 2-0 بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2017، بتاريخ 8 أغسطس من ذلك العام.

وبعد أيام قليلة من ختام غير سعيد للزمالك بمسابقة الدوري وخسارته من الغريم التقليدي الأهلي 2-0، خسر أيضا في بطولة الكأس وودع المسابقة بعد 4 سنوات من السيطرة على لقبها.

وها هو يعود الفتى الأسمر لقائمة الزمالك في مواجهة ديكاداها بطل الصومال بذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي وللمصادفة يعود الزمالك للمشاركة فيها لأول مرة منذ عامين، تحديدا منذ النسخة التي لعب فيها شيكابالا لكن الفريق لم يتأهل في ذلك الوقت عن دور المجموعات.

ومنذ آخر ظهور، انتقل شيكابالا معارا للرائد السعودي في صيف 2017، ثم عاد في نهاية الموسم بعدما كان قد أنهى مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم 2018، لكن عودته المتأخرة صعبت انضمامه لقائمة المدرب كريستيان جروس ليتم إعارته إلى أبولون اليوناني الذي لعب له حتى شهر يناير الماضي قبل أن يعود للقلعة البيضاء، وتبدأ مشاركته من الصيف الجاري.

الأكثر مشاهدة

شيكابالا وبن شرقي وبامبو في قائمة الزمالك لمواجهة ديكاداها

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن طارق يحيى، المدير الفني المؤقت اللزمالك قائمة الفريق لمواجهة ديكاداها بطل الصومال ، بعد غد الجمعة ، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

المباراة تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية بعدما تأجلت في وقت سابق من يوم الأحد الماضي حيث كانت ستُلعب على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وشهدت القائمة انضمام الوجوه الجديدة وكذلك العائدين للفريق أمثال شيكابالا ومحمد عبدالشافي وأشرف بن شرقي وإسلام جابر ومصطفى محمد وكريم بامبو، بينما يغيب  طارق حامد وفرجاني ساسي وخالد بوطيب ومحمد أوناجم بالإضافة إلى الحارس المصاب جنش.

وضمت قائمة الزمالك ، التي ستدخل معسكر مغلق اليوم بالاسكندرية كلا من :

محمد عواد – محمد ابو جبل – محمد صبحى في حراسة المرمى

محمود علاء – محمود حمدى الونش – محمد عبد الغنى – محمد عبد السلام – حازم امام – حمدى النقاز – محمد عبد الشافي في خط الدفاع

محمود عبد العزيز – محمد حسن – محمد عنتر – محمود شيكابالا – يوسف اوباما – كريم بامبو – اشرف بن شرقي – احمد زيزو – اسلام جابر في خط الوسط

عمر السعيد – مصطفي محمد في خط الهجوم

الأكثر مشاهدة