موقع سبورت 360 – يعود محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك وقائد الفريق للظهور قائمه فريقه مرة أخرى بعد غياب 736 يوما، تفصله عن آخر ظهور له بالقميص الأبيض.

وحقيقة الأمر أن آخر ظهور لـ شيكا لم يكن بالقميص الأبيض ولكن كان بالازرق – الزي البديل للزمالك – وهو الظهور الذي لا يحمل ذكريات طيبة للفهد الأسمر.

ذلك لأن ظهور شيكابالا الأخير مع الزمالك جاء في الخسارة من المصري 2-0 بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2017، بتاريخ 8 أغسطس من ذلك العام.

وبعد أيام قليلة من ختام غير سعيد للزمالك بمسابقة الدوري وخسارته من الغريم التقليدي الأهلي 2-0، خسر أيضا في بطولة الكأس وودع المسابقة بعد 4 سنوات من السيطرة على لقبها.

وها هو يعود الفتى الأسمر لقائمة الزمالك في مواجهة ديكاداها بطل الصومال بذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي وللمصادفة يعود الزمالك للمشاركة فيها لأول مرة منذ عامين، تحديدا منذ النسخة التي لعب فيها شيكابالا لكن الفريق لم يتأهل في ذلك الوقت عن دور المجموعات.

ومنذ آخر ظهور، انتقل شيكابالا معارا للرائد السعودي في صيف 2017، ثم عاد في نهاية الموسم بعدما كان قد أنهى مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم 2018، لكن عودته المتأخرة صعبت انضمامه لقائمة المدرب كريستيان جروس ليتم إعارته إلى أبولون اليوناني الذي لعب له حتى شهر يناير الماضي قبل أن يعود للقلعة البيضاء، وتبدأ مشاركته من الصيف الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة