مرتضى منصور رئيس الزمالك مع نجله

موقع سبورت 360 دشن عدد كبير من جماهير الزمالك، هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” شنوا من خلاله هجوما حادا على أمير مرتضى منصور نجل رئيس النادي، والمشرف على فريق الكرة.

أمير الذي خاض جولة اوروبية مطولة الأسابيع الماضية من أجل مقابلة عدد من المدربين المرشحين لتدريب الفريق لم ينجح في التوصل لاتفاق مع أي منهم، حيث انهار الاتفاق مع البرتغالي جيزوالدو فيريرا مثلما حدث أيضا مع الأرجنتيني رامون دياز الذي كان المرشح الأول لتدريب الفريق حسبما قال رئيس النادي.

وعبر الهاشتاج المتدوال #الفاشل_أمير_مرتضى ، شنت الجماهير في الهجوم على نجل رئيس الزمالك، حيث اتهمته بالفشل في ملف المدير الفني وإدارته بالكيفية المطلوبة، ليضع فريق الكرة في مأزق قبل اختبارات هامة بكأس مصر ودوري أبطال افريقيا والسوبر المصري.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


جماهير الزمالك تهاجم نجل رئيسه بهاشتاج مثير

جماهير الزمالك تهاجم نجل رئيس النادي من خلال هاشتاج مثير

التفاصيل


مرتضى منصور يكشف عن “مؤامرة” أبعدت دياز عن تدريب الزمالك.. فيديو

مرتضى منصور يتحدث عن سبب فشل المفاوضات مع رامون دياز

التفاصيل


3 مدربين مرشحين لقيادة الزمالك

انحصرت ترشيحات المدرب الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك في 3 أسماء جديدة لقيادة الفريق الأبيض فنياً في الموسم الكروي الجديد.

التفاصيل


آخر كلام.. الكشف عن مدرب الزمالك الجديد غدا.. وهذا هو الأقرب!

استقر مسؤولو نادي الزمالك على الكشف عن تفاصيل المفاوضات مع المدير الفني الجديد للفريق، خلال المؤتمر الصحفي الذي يُعقد ظهر الأربعاء بمقر النادي.

التفاصيل


زي النهاردة .. الأهلي يحقق أكبر فوز في تاريخ الكرة المصرية

زي النهاردة 13 أغسطس عام 2015، حقق النادي الأهلي أكبر فوز تاريخ الكرة المصرية، بعدما فاز على الجونة بنتيجة 13- صفر في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

التفاصيل


أمور تمنع فيريرا من تكرار إنجازات الولاية الأولى حال توليه تدريب الزمالك

دخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة.

التفاصيل


صحيفة أرجنتينية تكشف سبب تعثر مفاوضات الزمالك ورامون دياز

كشفت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية سبب فشل مفاوضات الزمالك مع رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز، لتولي قيادة الأبيض في الموسم الجديد.

التفاصيل


تعثر جديد في مفاوضات الزمالك مع دياز
تعثر جديد في مفاوضات نادي الزمالك مع المدرب رامون دياز
التفاصيل

الأكثر مشاهدة

مرتضى منصور يكشف عن “مؤامرة” أبعدت دياز عن تدريب الزمالك.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن وجود ما وصفه بمؤامرة من داخل النادي ضد مساعي الإدارة للتعاقد مع مدرب جديد، الأمر الذي تسبب في فشل المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز.

وتعثرت مفاوضات الزمالك مع دياز، لينذم إلى البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب الفريق الأسبق، واللذان خرجا من دائرة المرشحين لتدريب الأبيض.

وقال مرتضى منصور في تصريحات اليوم: “تحدثت مع وكيل دياز وكشف لي عن أجواء غير نقية بالمرة، ومحاولات خبيثة تمكنت من تغيير رأي المدرب”.

واضاف: “أحد الأشخاص من داخل النادي حذره من تدريب الزمالك، وأنه سيواجه مصيرا مجهولا، ما جعل المدرب يغير شروطه في التفاوض بعدما كان قد وافق على الحصول على مليوني دولار سنويا، ليطلب الحصول على نصف قيمة عقده مقدما وهو أمر لا يحدث في كرة القدم سواء للاعب أو مدرب، وكذلك طلب وضع شرط جزائي في عقده بقيمة عام من التعاقد، وهو أمر غير منطقي أيضا”.

وتابع: “الآن على جمهور الزمالك أن يعرف حجم المؤامرات التي تحاك ضد ناديهم، ومحاولات تطفيش المدربين”.

وأضاف مرتضى أنه استعرض مع قدامي الزمالك السير الذاتية للمدربين المرشحين، واستقروا على أحد المدربين سيتم الإعلان عنه غدا في مؤتمر صحفي.

الأكثر مشاهدة