موقع سبورت 360 – بدت مفاوضات مسؤولي نادي الزمالك مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز في طريقها للانهيار، بسبب بعض التفاصيل الصغيرة التي ربما تثني المدرب عن موافقته السابقة على تدريب الفريق.

وبعد أن قطع مسؤولو الزمالك شوطا في المفاوضات حول المقابل المادي وتم تخفيضه بشكل كبير، جاءت أزمة الجهاز المعاون لتهدد المفاوضات خاصة مع رفض المدرب إبداء أي مرونة في إضافة عناصر محلية أخرى إلى الجهاز المعاون بخلاف المدير الإداري الذي سيكون ليس له أي دور أو اختصاص فني.

ويفضل دياز دائما الاعتماد على طاقم العمل الخاص به الأمر الذي يتعارض مع رغبة مجلس إدارة الزمالك في جلب عناصر محلية بحجة أنهم أكثر قربا للفريق ويمكن أن يكونوا مرآة المدرب وعينه على الاختيارات على الأقل في بداية مشواره.

وفي ظل هذا التعثر ربما يلجأ مسؤولو الزمالك للأوراق الأخرى والترشيحات التي كان قد تم طرحها بواسطة أحمد وأمير مرتضى نجلي رئيس النادي.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


برج العرب يستضيف مواجهة الزمالك وبطل الصومال

تلقى نادي الزمالك خطاباً من الجهات الأمنية برفض إقامة مباراة الفريق أمام نظيره وديكاداها الصومالي، في `ذهاب  دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب بتروسبورت.

التفاصيل


ثنائي الزمالك الجديد خارج الحسابات في مواجهة ديكاداها

بات لحاق الثنائي اسلام جابر ومحمد عبدالشافي، بمباراة الزمالك أمام ديكاداها الصومالي أمراً مستحيلاً.

التفاصيل


 

الزمالك يستعيد نجمه الدولي في تدريبات اليوم

الزمالك يستعيد خدمات نجمه الدولي خلال تدريبات الويم

التفاصيل


الزمالك حائر بين فيريرا ودياز.. و3 عوامل تحسم الاختيار

الزمالك مازال حائرا بشأن ملف المدير الفني الجديد ما بين دياز وفيريرا

التفاصيل


كوكا يسجل في فوز كبير لبراجا في الدوري البرتغالي.. فيديو

أحمد حسن كوكا يسجل هدف في فوز كبير لفريقه سبورتنج براجا بالدوري البرتغالي

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يشارك التونسي الدولي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الزمالك في تدريبات فريقه اليوم الاثنين، بعدما أنهى فترة الراحة التي حصل عليها باتفاق مع الجهاز الفني المؤقت بقيادة طارق يحيى.

ومنح يحيى الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي راحة إضافية بعدما انضما للفريق عقب انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما مصر وتونس في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وذلك بسبب ارتباط الزمالك في ذلك الوقت بخوض مباريات الدوري الممتاز المتبقية.

وبعد أيام قليلة من عودة طارق حامد للتدريبات، يعود ساسي أيضا للمران اليوم، بعدما كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة أمس بسبب عيد الأضحى المبارك.

وكان منتخب تونس قد أنهى مشاركته بكأس الأمم الأفريقية محتلا المركز الرابع، الأمر الذي لم يدع فرصة لساسي من أجل الحصول على الراحة الكافية.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة ديكاداها بطل الصومال في ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة