الصقر والشاطر أبرزهم.. نجوم سبقوا “بامبو” في اللعب للأهلي والزمالك والإسماعيلي

فريق سبورت 360 01:36 05/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستعد كريم “بامبو” لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، لتسجيل فصل جديد من فصول اللاعبين الذين لعبو لثلاثي القمة، وذلك عندما يخوض أولى مبارياته بقميص الزمالك.

بامبو الذي كان من ناشئي الأهلي، وانتقل لاحقا للإسماعيلي بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي، انضم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى القلعة البيضاء بحثا عن مغامرة جديدة.

ولا يعد بامبو أول من ارتدى ألوان ثلاثي القمة الأحمر والأبيض والأصفر، إذ سبقه في ذلك العديد من اللاعبين والأسماء البارزة.

“سبورت 360” يستعرض أبرز هؤلاء النجوم في التقرير التالي..

– أحمد حسن

قائد منتخب مصر السابق من أبرز الأسماء للاعبين الذين لعبوا للإسماعيلي والأهلي والزمالك، حيث أنه بدأ مسيرته الاحترافية في نادي أسوان، قبل أن يبدأ مسيرة التألق مع الإسماعيلي في موسم 1997-1998 وبعد مشوار احترافي في الملاعب الأوروبية عاد إلى الأهلي في 2008 لعب ضمن صفوفه 3 مواسم وسجل 14 هدفا في 59 مباراة، ثم بنهاية عقده انتقل للزمالك ولعب 25 مباراة سجل خلالها 10 أهداف.

ahmed-hassan

ما بين الثلاثي الأهلي والزمالك والإسماعيلي كان الأحمر الأبرز في مسيرته على مستوى البطولات بالفوز بالدوري والسوبر المصري والسوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.

– عصام الحضري

Essam-elhadary-taawon

لا يمكن أن يغفل أحد اسم الحارس التاريخي المخضرم، الذي صنع تاريخه مع الأهلي حتى عام 2008، قبل أن يخوض مسيرة احترافية مع سيون السويسري، ثم عاد أخيرا للإسماعيلي الذي لعب ضمن صفوفه 3 فترات متقطعة من بينها فترة انتقل خلالها من الدراويش للزمالك لكنه لم يمكث أكثر من موسم واحد.

– إسلام الشاطر

أحد أبرز النجوم أيضا من بين من لعبوا لثلاثي القمة، حيث كانت بداية تألقه في الفترة من 1999 إلى 2003 مع الدراويش، ثم انتقل للزمالك موسما واحدا أعير بعدها إلى اتحاد جدة السعودي، قبل أن يخطفه الأهلي ويلعب مواسم رائعة من 2004 إلى 2008 وحصل على دوري أبطال أفريقيا والسوبر والدوري ولعب في كأس العالم للأندية

– محمد عبدالله

mohamed-abdalla

لقبه البعض بـ “الحاوي” نظرا لمهاراته، حيث أن العين الخبيرة في الإسماعيلي وقعت على موهبة عبدالله عندما كان في نادي طنطا وتألق بين صفوفه من 1999 وحتى 2005 حيث انتقل للأهلي ولعب معه موسمين حصل خلالهما على دوري أبطال أفريقيا وشارك في كأس العالم للأندية كأبرز الإنجازات، ثم انتقل للزمالك في 2008 لكنه لم يكن بنفس التألق ولعب موسما واحد فقط.

– أحمد سمير فرج

أغلب مسيرته كانت مع النادي الإسماعيلي لكنه بدأ مشواره مع الأهلي كناشئ في موسم 2002-2003، ثم تحول للاحتراف في سوشو الفرنسي ثم عاد للدراويش في 2006 ومنها انتقل لأكثر من محطة قبل أن يلعب للزمالك في 2014 لكنه لم يكن بنفس التألق، وعاد للدروايش ثم انتقل للداخلية في نهاية مشواره.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة