موقع سبورت 360 – أثار ترشح اسم الارجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز من أجل تولي تدريب الزمالك، جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، فبجانب قيام المدرب بمتابعة حساب الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإنه قد يكون بين الأسماء المرشحة خاصة أن أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك والمشرف على فريق الكرة، مازال في مرحلة البحث عن مدرب جديد، ويتواجد حاليا في فرنسا للبحث عن المدرب الجديد وعقد عدة جلسات مع المرشحين.

لكن دياز رغم أنه لديه دراية إلى حد ما بالكرة المصرية من خلال تجربة قصيرة مع بيراميدز إلا أن هناك أكثر من سبب يحول دون توليه المهمة مع الزمالك..

1- نقص الخبرة الأفريقية

من بين الشروط الأساسية التي يضعها الزمالك في مدربه الجديد أن يكون لديه خبرة أفريقية، خاصة أن الفريق يعود الموسم الحالي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد غياب، وبالتالي لن يكون مقبولا عدم تحقيق نتائج مميزة خاصة بعد الصفقات القياسية التي تم التعاقد معا.

2- راتب خيالي

دياز من بين أغلى المدربين على مستوى المنطقة العربية، حيث يحصل على راتب يقارب ضعف المتوسط الذي يبحث عنه الزمالك، في الفترة الحالية.

3- طموحات مختلفة

تشير عدة تقارير عربية وعالمية إلى أن دياز يطمح في العودة إلى أمريكا اللاتينية وخوض تجربة جديدة هناك، وأن عودته للمنطقة العربية في الوقت الحالي ربما لا تكون مضمونة خاصة أن الأندية السعودية على وجه التحديد استقرت على مدربيها للموسم الجديد، وفكرة العودة إلى مصر ربما لا تكون الأفضل بالنسبة له.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اقترب نادي الزمالك من حسم ملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة، وسط مفاوضات قوية مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز.

وتولى دياز تدريب بيراميدز الموسم الماضي محققا نتائج جيدة من بينها الفوز على الزمالك والاهلي كما لم يتعرض للخسارة سوى مرة واحدة.

وسبق أن أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المدرب القادم سيكون مدربا عالميا ولن يكون على غرار المدرب الأسبق كريستيان جروس.

ويامل الزمالك في حسم ملف المدرب الجديد في اقرب وقت خاصة بعد تعيين جهاز فني مؤقت لمدة أسبوع بقيادة طارق يحيى للإشراف على تدريب الفريق خلال مباراته أمام أمام ديكادا بطل الصومال في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة

ليست المرة الأولى .. ماذا قدم طارق يحيى في ولايته المؤقتة السابقة للزمالك؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أسند مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك إدارة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي أمام بطل الصومال في دوري أبطال أفريقيا لطارق يحيي، لحين تعيين مدير فنى أجنبي للفريق.

من جانبه أكد طارق يحيى أنه لا يعنيه أبدا من يقول أنه ليس من قيمته وتاريخه التدريبي قبول مهمة مؤقتة لتدريب الزمالك، مشددا على أنه يوجه رسالة لهؤلاء مفادها: إن قيمة طارق يحيى صنعها نادي الزمالك وتاريخي بالكامل ينسب للزمالك وكنت مستعدا لقبول المهمة ولو لمدة ٢٤ ساعة فقط.

وأضاف يحيى: سأخوض مباراة بطل الصومال وبعدها سأرحل ولو طلبني الزمالك في أي وقت سألبي النداء.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي نتائج الزمالك مع طارق يحيي الذى سبق له تولي منصب المدير الفني “مؤقتا”.

سبق لطارق يحيي تولي تدريب الزمالك  أمام النصر السعودي في ختام منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية موسم 2016-2017، خلفا لأوجوستو إيناسو، وحقق الأبيض الفوز خلالها بنتيجة 2-1.

سجل ثنائية الزمالك كل من حازم إمام ومحمود حمدي الونش، بينما سجل رودريجيز بيريرا هدف النصر السعودي.

و في مسابقة كأس مصر في الموسم ذاته قاد طارق يحيي الزمالك في مباراة نصف النهائي أمام المصري البورسعيدي، وخسر الأبيض بثنائية نظيفة.

الأكثر مشاهدة