موقع سبورت 360 – أثار ترشح اسم الارجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز من أجل تولي تدريب الزمالك، جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، فبجانب قيام المدرب بمتابعة حساب الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإنه قد يكون بين الأسماء المرشحة خاصة أن أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك والمشرف على فريق الكرة، مازال في مرحلة البحث عن مدرب جديد، ويتواجد حاليا في فرنسا للبحث عن المدرب الجديد وعقد عدة جلسات مع المرشحين.

لكن دياز رغم أنه لديه دراية إلى حد ما بالكرة المصرية من خلال تجربة قصيرة مع بيراميدز إلا أن هناك أكثر من سبب يحول دون توليه المهمة مع الزمالك..

1- نقص الخبرة الأفريقية

من بين الشروط الأساسية التي يضعها الزمالك في مدربه الجديد أن يكون لديه خبرة أفريقية، خاصة أن الفريق يعود الموسم الحالي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد غياب، وبالتالي لن يكون مقبولا عدم تحقيق نتائج مميزة خاصة بعد الصفقات القياسية التي تم التعاقد معا.

2- راتب خيالي

دياز من بين أغلى المدربين على مستوى المنطقة العربية، حيث يحصل على راتب يقارب ضعف المتوسط الذي يبحث عنه الزمالك، في الفترة الحالية.

3- طموحات مختلفة

تشير عدة تقارير عربية وعالمية إلى أن دياز يطمح في العودة إلى أمريكا اللاتينية وخوض تجربة جديدة هناك، وأن عودته للمنطقة العربية في الوقت الحالي ربما لا تكون مضمونة خاصة أن الأندية السعودية على وجه التحديد استقرت على مدربيها للموسم الجديد، وفكرة العودة إلى مصر ربما لا تكون الأفضل بالنسبة له.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة