محمد عواد الاسماعيلي

موقع سبورت 360- أعلن محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي توقيعه على عقود انتقاله رسمياً لصفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد عواد بدأ مشواره من قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، ومنه للفريق الأول، قبل الانتقال لصفوف نادي المصري على سبيل الإعارة موسم 2014- 2015، و عاد مرة أخرى للإسماعيلي قبل خوض تجربة احتراف في صفوف نادي الوحدة السعودي موسم 2018- 2019، ومنه إلى صفوف الزمالك.

“سبورت 360” يرصد في التقرير أرقام محمد عواد  خلال مسيرته الكروية:

الدوري المصري:

لعب: 126 مباراة

مشاركات: 11238 دقيقة

استقبل: 104 هدف

شباك نظيفة: 54  مرة

كأس مصر:

لعب: 12 مباراة

مشاركات: 1110 دقيقة

استقبل: 12 هدفا

شباك نظيفة: 6 مرات.

الدوري السعودي:

لعب: 27 مباراة

المشاركات: 2394 دقيقة

استقبل: 34 هدفا

شباك نظيفة: 3 مرات

كأس خادم الحرمين الشريفين:

لعب: 3 مباريات

مشاركات: 300 دقيقة

استقبل: 4 أهداف

شباك نظيفة: مرة واحدة

مع الإسماعيلي:

لعب: 115 مباراة

استقبل: 104 هدفا

شباك نظيفة: 49 مرة

مع نادي الوحدة السعودي:

لعب: 30 مباراة

استقبل: 38 مباراة

شباك نظيفة: 8 مرات

نادي المصري البورسعيدي:

لعب: 23 مباراة

استقبل: 20 هدفا

شباك نظيفة: 11 مرة

مع منتخب مصر تحت 20 سنة:

لعب: مباراتين

مع منتخب مصر الأول:

لعب: مباراة واحدة فقط

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

خاص سبورت 360.. مدرب أوغندا الأسبق يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

فريق سبورت 360 12:17 31/07/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تردد اسم الصربي ميلوفان سريدوفيتش ضمن المرشحين لتولي تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا لخالد جلال الذي تمت إقالته قبل أيام عقب الخسارة من الأهلي في مباراة القمة.

وخسر الزمالك من الأهلي بهدف دون رد، بعد أيام قليلة من حسم الأخير لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز لصالحه للموسم الرابع تواليا.

وجاء اسم سريدوفيتش الشهير بـ “ميشو” ضمن أسماء مرشحة لتولي الزمالك، وإن كان الاسم الأبرز البرتغالي بيدرو إيمانويل، ثم مواطنه جيمي باتشيكو ومدرب آخر فرنسي.

وتواصل “سبورت 360” مع المدرب الذي يقود أورلاند بايرتس الجنوب أفريقي، حيث أكد الأخير أنه ليس لديه أي علم بوجود مفاوضات معه، وأن التفاوض لم يحدث من الأسماء وكل ما أشيع ليس صحيحا.

وقدم “ميشو” نتائج جيدة أيضا مع منتخب أوغندا في تصفيات كاس العالم 2018، وأمم أفريقيا 2017 قبل أن يرحل عن تدريب المنتخب الأوغندي ويتولى تدريب أورلاندو بايرتس.

الأكثر مشاهدة

محمد عواد

موقع سبورت 360- كشف محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي انضمامه لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء أزمته مع ناديه.

و قال محمد عواد في تصريحات تليفزيونية “أشكر رئيس الزمالك على تمسكه بي، وأشكر إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، الأمور انتهت بخير، وتمسكت أنا أيضا بالانتقال إلى الزمالك”.

وتابع: يجب أن يعرف جمهور الزمالك أنني تنازلت عن جزء من مستحقاتي بالتضحية بمبلغ كبير من أجل إنهاء الصفقة وموافقة الإسماعيلي على رحيلي.

و قال حارس مرمى الإسماعيلي السابق والزمالك الحالي: سعيد بثقة الجماهير، أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وحسن ظن رئيس النادي، نعد ببذل قصارى جهدنا لحصد البطولتين المقبلتين، وأستهدف العودة إلى منتخب مصر مجددا.

وتابع: أشكر أمير وأحمد مرتضى منصور على المجهود الذي تم بذله خلال الفترة الأخيرة لإنهاء الصفقة بنجاح.

و أشار عواد إلى أن محمود جنش سيكون هو الحارس الأول لنادي الزمالك، وأتمنى له العودة من الإصابة، فهو بالنسبة لي أخ كبير ومكانه موجود بمجرد عودته.

الأكثر مشاهدة