موقع سبورت 360 – عادت عجلة بطولة الدوري المصري الممتاز، للدوران مرة أخرى، بعد توقف طويل بسبب كأس أمم أفريقيا.

وعادت المسابقة المتوقفة قبل 4 مباريات من نهايتها، بمواجهة جمعت بين الزمالك والجونة على ملعب الأخير، وانتهت بالتعادل 2-2.

سجل هدف التقدم للزمالك طارق حامد من تسديدة قوية، قبل أن يتعادل الجونة عن طريق أحمد ياسر ريان، ثم يتقدم محمود الشبراوي، وأدرك محمود عبدالعزيز التعادل للزمالك في الدقائق الأخيرة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن بيراميز الوصيف و5 نقاط عن الأهلي المتصدر.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360  تغطية خاصة لآخر أخبار مباراة الزمالك اليوم  وكل جديد داخل القلعة البيضاء.


وقفة 360.. هدايا خالد جلال تمنح الجونة نقطة من الزمالك

أخطاء فنية تعطل مشوار الزمالك

التفاصيل


الجونة يعطل حلم الزمالك في الدوري بتعادل مثير

عطل فريق الجونة، حلم الزمالك بشكل كبير في الفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما حول تأخره أمامه بهدف إلى التقدم بثنائية ويوقف الفريق الأبيض الساعي للفوز باللقب، قبل أن يتعادل الأخير في الثواني القاتلة بنتيجة 2-2.

التفاصيل


كم نقطة فقدها الزمالك أمام المدربين الأهلاوية هذا الموسم؟

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي النقاط التى فقدها الزمالك أمام المدربين الأهلاوية في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم 2018-2019.

التفاصيل


مفارقة تهديفية غريبة في مواجهات الزمالك والجونة
مفارقة غريبة على المستوى التهديفي في لقاءات الزمالك والجونة

التفاصيل

كهربا يقترب من اللعب تحت قيادة ايناسيو

كشفت تقارير صحفية البرتغالية أن محمود عبد المنعم “كهربا”، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، يتواجد حالياً فى البرتغال لإنهاء إجراءات انتقاله لصفوف ديسبورتيفو أفيس، والذي يقوده إيناسيو، المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

التفاصيل


نجم الزمالك السابق يكشف سر الانقلاب على الحكام الأجانب

سر رفض الزمالك الحكام الأجانب

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عطل فريق الجونة، حلم الزمالك بشكل كبير في الفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما حول تأخره أمامه بهدف إلى التقدم بثنائية ويوقف الفريق الأبيض الساعي للفوز باللقب، قبل أن يتعادل الأخير في الثواني القاتلة بنتيجة 2-2.

تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد، قبل أن يتعادل الجونة عن طريق أحمد ياسر ريان، ثم الثاني عن طريق السيد الشبراوي ثم أحرز محمود عبدالعزيز هدفا متأخرا.

التعادل رفع رصيد الزمالك إلى 69 نقطة  في المركز الثالث، ليصبح الغريم الأهلي بحاجة للفوز فقط في مباراته أمام المقاولون العرب ليتوج رسميا بطلا للدوري.

بدأت المباراة بشكل سريع، وكاد الزمالك أن يحصل على افضلية من هجمة سريعة وسقوط لمحمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم محمود عاشور أشار باستمرار اللعب.

وكانت أول التهديدات عن طريق الجونة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة محمد ناجي جدو مرت بجوار القائم الأيسر لعمر صلاح.

وكاد محمد إبراهيم أن يسبب أزمة لفريقه بتمريرة خاطئة في الثلث الدفاعي، استغلها أحمد حمدي وانطلق وسدد ولكن بعيد عن المرمى في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 11 حصل الزمالك على أول ركنية من اختراق وتوغل عن طريق أحمد زيزو وتسديدة تحولت إلى خارج الخطوط لكنها لم تستغل.

ظلت جبهة حمدي النقاز الأفضل في الزمالك هجوميا والأنشط، لكن غياب المتابعة من لاعبي الفريق الأبيض في الكرة الثانية عطل الخطورة على مرمى محمد الغرباوي

حصل الجونة على فرصة مميزة في الدقيقة 13 من كرة عادت بالخطأ من محمود علاء لحارسه عمر صلاح الذي أمسك بالكرة ليتحسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة لكنها لم تستغل من الفريق الساحلي.

وفي الدقيقة 27 اتيحت فرصة للزمالك من ركنية لكن رأسية المدافع والهداف محمود علاء مرت فوق العارضة.

وانقذ القائم فرصة خطيرة للجونة عن طريق أحمد حمدي في الدقيقة 29 لينوب عن عمر صلاح في إبعاد الكرة.

وعاد الزمالك للخطورة على مرمى الجونة بتسديدة قوية من زيزو في الدقيقة 40، حولها الحارس الغرباوي إلى ركنية بصعوبة.

ولم يبق مرمى الزمالك بعيدا عن الخطورة ففي الدقيقة 44 تحولت ركنية بشكل مباشر نحو مرمى عمر صلاح الذي أبعدها لتصطدم برأس المتقدم لؤي وائل وتتحول إلى خارج الخطوط.

وفي الثواني الأخيرة أهدر محمد إبراهيم أغرب وأسهل فرصة بتسديدة من زيزو مرت بالعرض، لتصل له أمام الشباك الخاوية لكنه سدد فوق العارضة.

في الشوط الثاني بدأ الزمالك بشكل أكثر اتزانا، لكنه لم يعكس ذلك بخطورة حقيقية على مرمى الغرباوي، ومال الجونة للهجمات المرتدة.

اتيحت أخطر فرصة للزمالك في الشوط الثاني وأيضا عن طريق محمد إبراهيم الذي تابع عرضية زيزو بتسديدة في أجساد المدافعين والحارس الغرباوي لتتحول إلى ركنية في الدقيقة 55.

بعدها بدقيقتين أضاع نفس اللاعب فرصة مشابهة ولكن من مسافة أبعد، حيث اصطدمت الكرة بالدفاع وتحولت إلى خارج الخطوط.

تابعه فرجاني ساسي في الدقيقة 58 بتسديدة من عرضية يبعدها دفاع الجونة إلى ركنية.

ووضع طارق حامد حدا للفرص الضائعة من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس محمد الغرباوي في الدقيقة 65، بعدما تهيأت له الكرة بحدود منطقة الجزاء.

وأجرى خالد جلال أول التبديلات بنزول أحمد مدبولي بدلا من عمر السعيد.

هدأ إيقاع اللعب تدريجيا ومال الزمالك لتأمين الهدف وتعزيزه إن اتيحت فرصة.

ثم دفع مدرب الزمالك بمحمود عبدالعزيز بدلا من محمد إبراهيم لتأمين خط الوسط.

وفي الدقيقة 79 نجح الجونة في تعديل النتيجة عن طريق البديل أحمد ياسر ريان، من متابعة لكرة عرضية ارتطمت بقدم الونش لتتهيأ له وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 86، سدد البديل حميد أحداد كرة قوية أبعدها الغرباوي بصعوبة، بعدما حل المغربي بديلا لأحمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة 88 ومن هجمة مرتدة سريعة نجح البديل الآخر محمود الشبراوي، في الانطلاق بهجمة مرتدة سريعة وسدد كرة قوية أخطأ الحارس عمر صلاح في التعامل معها وأسكنها شباكه بطريق الخطأ.

وفي الثواني الأخيرة اندفع الزمالك هجوميا بكل خطوطه وخلف مساحات كادت تكلفه هدفا ثالثا.

لكن في الثواني الأخيرة للوقت بدل الضائع نجح الزمالك في التعادل برأسية محمود عبدالعزيز، لتنطلق بعدها اشتباكات بين لاعبي الفريقين، على إثرها قام الحكم محمود عاشور بطرد يوسف أوباما من الزمالك ومحمود الجزار من الجونة

الأكثر مشاهدة