موقع سبورت 360 – أعلن نادي الاتحاد السكندري تعاقده مع إسلام جمال مدافع الزمالك لمدة موسمين، لينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء انضمام جمال بناء على مفاوضات جرت بين إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي، والزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد ترشيح من طلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر.

وانضم إسلام جمال للزمالك في صيف 2014 قادما من طلائع الجيش، لكنه لم يشارك في الكثير من مباريات موسم التتويج بثنائية الدوري والكأس 2014-2015، ليتم إعارته لاحقا إلى الإسماعيلي ثم انتقل الموسم الماضي لبتروجت قبل العودة للزمالك.

جمال صاحب الـ 30 عاما سبق له الانضمام أيضا لمنتخب مصر في فترة المدرب الأسبق هيكتور كوبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – علق خالد جلال المدير الفني للزمالك على صفقة انتقال المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي إلى القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن أمس الاثنين عن الصفقة لينضم اللاعب إلى صفوف الفريق بعقد لمدة 3 مواسم.

وجه جلال الشكر لمجلس ادارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور، على حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف أن التعاقد مع أشرف بن شرقي “ضربة معلم”، وصفقة قوية للغاية، في ظل ما يمتلكه من أمكانيات وقدرات مميزة .

وتابع مدرب الزمالك قائلا: “وجود أشرف بن شرقي مع الفريق سوف يضيف كثيرا للقوة الهجومية للفريق خلال الموسم المقبل “.

وأضاف خالد جلال: “بن شرقي من نوعية اللاعبين الذين نرغب بتواجدهم مع الفريق، في ظل إجادته في أكثر من مركز بالملعب”.

وأوضح المدير الفني، أن مجلس الادارة بقيادة مرتضي منصور، يدعم الجهاز الفني بمنتهى القوة  ويوفر جميع الاحتياجات والمتطلبات من أجل النجاح وتحقيق الانتصارات

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ارتبطت تعاقدات نادي الزمالك في السنوات الأخيرة، مع مدربين أو لاعبين سبق لهم أن حققوا انتصارات أو سجلوا أهدافا مؤثرة في مرمى الأهلي الغريم التقليدي.

وجاء التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، لينضم نجم الوداد المغربي السابق إلى قائمة من النجوم سبق لهم أن تألقوا في مواجهة الأهلي أو على الأقل التسجيل في شباكه.

ويحمل هدف بن شرقي في شباك الأهلي ذكريات خاصة ذلك الذي استقبلته شباك شريف إكرامي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ثم خسر الأهلي إيابا 1-0.

نيبوشا تجربة لم تكتمل

FILE PHOTO: Africa Cup of Nations 2019 - Round of 16 - Algeria v Guinea

بن شرقي ليس الأول الذي يسبق له التألق أمام الأهلي، إذ أن الزمالك في صيف 2017 تعاقد مع المدرب المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش قادما من الفيصلي الأردني، ليقود الفريق في موسم 2017-2018 لكنه أقيل في يناير 2018 بسبب سوء النتائج قبل أسبوع واحد فقط من مواجهة الأهلي في الدوري.

كابونجو كاسونجو

Ahly-zamalek-2018-22

المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندري السابق، تألق في تعادل ثمين لزعيم الثغر مع الأهلي، بالموسم قبل الماضي، وسجل في شباك الفريق الأحمر.. ليتعاقد معه الزمالك في نهاية ذلك الموسم، علما بأنه سجل في شباك الأهلي أيضا وهو بقميص الزمالك، وذلك في ختام الموسم الماضي في قمة نهاية الدور الثاني بعدما كان المارد الأحمر قد حسم اللقب لصالحه.

حسام باولو

أيضا حسام سلامة الشهير بـ “باولو” لطالما أزعج مرمى الأهلي بأهدافه خاصة في موسم دوري المجموعتين 2013-2014، ليتعاقد معه الزمالك بعدما انتقل لاحقا إلى سموحة، لكنه لم يقدم نفس الأداء والمستويات المميزة، كذلك لم يحصل على فرصة كافية مع الأبيض.

أحمد حسن مكي

مهاجم حرس الحدود الأسبق سجل عدة أهداف في شباك الأهلي، ليتعاقد مع الزمالك لكنه لم يظهر بنفس المستوى في فترة لم يكن فيها الفريق مستقر فنيا.

الأكثر مشاهدة