موقع سبورت 360 – تترقب جماهير الزمالك الظهور الأول للمغربي أشرف بن شرقي بعد إعلان النادي التعاقد معه مؤخرا ليدعم هجوم الفريق.

ويأمل المتابعون من أنصار الفريق الأبيض في أن يصادف بن شرقي حظا أفضل من مواطنيه خالد بوطيب وحميد أحداد اللذان على الرغم من تقديم مستويات جيدة في الكثير من المباريات إلا انهما لم يصلا إلى مرحلة الإقناع الفني.

وتدعم عدة عوامل بن شرقي في أن يحقق نجاحا مشهودا مع الزمالك الفترة القادمة وتتمثل في..

– الرغبة في إثبات الذات

بعد فترة من خفوت نجمه مع الهلال السعودي وإعارته للنس فريق الدرجة الثانية الفرنسي يرغب بن شرقي في أن يعود للتألق من جديد، وليس هناك أنسب من فريق عربي يعيد له تألقه، خاصة أن الزمالك يشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أفريقيا، ويمتلك فرصة للفوز بلقب الدوري والكأس والسوبر المحلي.

– تواجد مغربي وعربي

لن يكون بن شرقي المغربي أو العربي الوحيد في الفريق، فبالتأكيد وجود خالد بوطيب وحتى حميد أحداد قبل أن يرحل وكذلك الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز يزيد من سرعة تأقلم اللاعب مع الأجواء في الكرة المصرية وبالتالي تقديم مستويات جيدة.

– منافسة قوية

يمتلك الزمالك عدة لاعبين مميزين في هذا المركز، ما يشعل المنافسة مع بن شرقي ويفرض عليه أن يكون في أفضل مستوياته حتى يجد لنفسه مكانا بين لاعبين متعطشين لفرصة لم يحصلوا عليها مع المدرب السابق جروس مثل محمد عنتر واحمد مدبولي وكذلك العائد من الإصابة مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن.

– ذكريات الماضي

يعيش بن شرقي على ذكريات تألقه أمام الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وتلوح في الأفق مواجهة جديدة أمام الأهلي، في نهاية الدوري، وفي حال عدم مشاركته فإن حضوره معنويا في هذه الأجواء قد يجعله ينخرط سريعا في المناخ العام للفريق والمسابقة ويحصل على الثقة المطلوبة.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


4 أسباب ترشح بن شرقي للتألق مع الزمالك

بن شرقي مرشح للتألق مع الزمالك

التفاصيل


أول تعليق من أشرف بن شرقي على انضمامه للزمالك

موقع سبورت 360 – علق المغربي أشرف بن شرقي، المنضم حديثا إلى صفوف الزمالك قادماً من الهلال السعودي، على انتقاله لصفوف الفريق الأبيض.

التفاصيل


 بالأرقام .. ماذا قدم حسن شحاتة مع منتخب مصر؟

“سبورت 360” يرصد  كشف حساب المعلم حسن شحاتة مع منتخب مصر في الفترة الزمنية من نوفمبر 2004 و حت يونيو 2011.

 التفاصيل


كيف تفاعلت الجماهير المصرية مع ترشيح حسن شحاتة لتدريب المنتخب؟

فور تسريب أخبار تفيد بأن حسن شحاتة المدرب التاريخي لمنتخب مصر، قد يكون هو المدير الفني الجديد للمنتخب، بدأ الجماهير تتفاعل مع القرار المحتمل صدوره خلال الفترة المقبلة.

التفاصيل


عودة المعلم بين انتفاضة الفراعنة والمغامرة بتاريخ ذهبي

بات حسن شحاتة هو الاسم الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر خلاف الفترة المقبلة خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي قاد الفراعنة للخروج المبكر من بطولة كاس الأمم الأفريقية المقامة بمصر، بالخسارة من جنوب أفريقيا1-0 في دور الـ 16.

التفاصيل


رسالة تحذيرية جديدة من مرتضى منصور لكهربا

رسالة من مرتضى لكهربا

التفاصيل


رسمياً.. الزمالك يعلن ضم بن شرقي

الزمالك يعلن التعاقد مع اللاعب المغرب

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

ماذا قدم بن شرقي في مسيرته الاحترافية قبل الانتقال للزمالك؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أزاح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الستار عن صفقة القرن التي لطالما مهد لها خلال الأسابيع الماضي.

بن شرقي صاحب الـ 24 عاما إضافة جديدة لهجوم الزماك حيث يجيد اللعب في الهجوم وفي مركز الجناح الهجومي، ويمتاز بالسرعة والمهارة.

ولعب بن شرقي في مسيرته الاحترافية بأندية المغرب الفاسي ثم الوداد البيضاوي ومه إلى الهلال الفرنسي، ثم انتقل للنس الفرنسي معارا قبل أن يحسم الزمالك ضمه من الهلال لمدة 3 مواسم.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت الإحصائي فقد لعب بن شرقي في إجمالي محطاته الاحترافية 17 هدفا في 101 مباراة، وكانت أفضل فتراته في الدوري المغربي حيث سجل 6 أهداف في 51 مباراة وبإجمالي دقائق لعب 3954 دقيقة.

كما صنع بن شرقي 8 أهداف أخرى خلال مشواره مع الوداد والمغرب الفاسي.

واستطاع النجم المغربي أن يسجل حضوره في بطولتي دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا، بواقع 12 مباراة في الأولى سجل فيها 5 أهداف وصنع 2، و6 مباريات آسيوية صنع خلالها هدفا وحيدا مع الهلال.

ويمتلك اللاعب الشاب في جعبته لقب بطولة دوري أبطال افريقيا والدوري المغربي، كما يُحسب له التتويج بالدوري السعودي للمحترفين مع الهلال

الأكثر مشاهدة