موقع سبورت 360- اقترب طارق حامد نجم منتخب مصر والزمالك من الانتقال  لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية أن مدرب الاتحاد سييرا وضع طارق حامد ضمن اختياراته الفنية لمركز خط الوسط، لما يتميز به من مهارات خاصة.

و اضافت الصحيفة أن إدارة الاتحاد قدمت عرضا ب 1.5 مليون دولار للزمالك بخلاف 300 ألف دولار للاعب نفسه مقابل اعارة لموسم واحد، مع أولوية التمديد.

وكشف التقرير أن محمود كهربا لاعب الاتحاد السابق يلعب دورا كبيرا في إقناع اللاعب بالموافقة على العرض السعودي.

طارق حامد انضم لصفوف الزمالك في موسم 2014، قادما من سموحة، و شارك في 164 مباراة بقميص الأبيض في جميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، و صنع مثلها، توج بلقب الدوري المصري “مرة واحدة” و كأس مصر “3 مرات” و كأس السوبر المصري “مرة واحدة” وكأس الكونفدرالية الإفريقية “مرة واحدة” و كأس السوبر المصري السعودي “مرة واحدة”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حذر خالد الغندور نجم وقائد نادي الزمالك السابق من إمكانية بيع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق  ومنتخب مصر أو الاستغناء عن خدماته في ظل تقديم اتحاد جدة السعودي عرض لضمه.

وكان الزمالك قد تلقى عرضا من النادي السعودي للتعاقد مع لاعب خط الوسط المدافع المتألق في الفترة الأخيرة سواء مع الزمالك أو المنتخب.

إلا أن الغندور يرى أنه لابد من الاحتفاظ بخدمات حامد حيث قال عبر حسابه على “تويتر”: “ضد رحيل طارق حامد ولابد من بقائه مع الفريق و تعويضه لأنه العمود الفقري للفريق و الكرة في ملعبه”.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن طارقه أبلغ إدارة الزمالك برغبته في خوض التجربة الاحترافية نظير ما قدمه للنادي من مستوى خلال الفترة الماضية، علما بان النادي قد رفض فكرة انتقاله لبيراميدز في بداية الموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أثار موقف طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك جدلا كبيرا في الساعات القليلة الماضية داخل القلعة البيضاء.

حيث أكد اللاعب لبعض المقربين منه أنه اتفق بالفعل مع إدارة النادي على ان يتم إعارته إلى اتحاد جدة السعودي في الصيف الجاري، لمدة عام، على أن يعود للزمالك بعد ذلك.

لكن العرض السعودي الذي أكدت مصادر داخل الزمالك أنه قد وصل بالفعل للنادي قد أثار جدلا كبيرا، قبل أن يسارع النادي بالرد من خلال النفي، والتأكيد على بقاء اللاعب.

إلا أن مسؤولو الزمالك فتحوا الباب أيضا أمام رحيلة طارق – أو غيره – حال وجود عرض يلبي طموحات النادي ماديا وفنيا.

من جانبه قال شريف إسلام مدير التسويق بالنادي أن ما يثار حول التعاقد مع أي لاعب أو الاستغناء عن احد اللاعبين في الفترة الحالية غير صحيح.

وشدد على ان الفريق لديه 3 مباريات هامة ومصيرية في الدوري الممتاز، يحتاج للتركيز والدعم فيها من أجل تحقيق الهدف والفوز بالدوري.

وشارك طارق حامد مؤخرا مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية التي ودعتها مصر من دور الـ16

الأكثر مشاهدة