موقع سبورت 360- نفي محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة تلقيه أي عرض رسمي من نادي الزمالك بشأن انتقال محمد أبو جبل لصفوف القلعة البيضاء.

و غرد محمد فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: لن يرحل ابو جبل عن سموحة والزمالك غير جاد في التفاوض.

و سبق لمحمد أبوجبل اللعب في صفوف نادي الزمالك موسم 2013- 2014، قادما من صفوف انبي، قبل أن يرحل في موسم 20162017، ليلعب في صفوف سموحة.

شارك أبوجبل مع نادي الزمالك في 17 مباراة، بمعدل 1530 دقيقة، استقبلت شباكه 11 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في 9 مباريات.

محمد أبوجبل من مواليد 1989، وتبلغ القيمة التسويقية لحارس مرمي سموحة 400 ألف يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حسم التعادل الإيجابي بـ 3 أهداف لمثلها المباراة التي أقيمت بين الزمالك وفريق أنورثيس فاماجوستا القبرصي، ضمن المعسكر التدريبي للفريق الأبيض في قبرص.

ويستعد الزمالك لاستكمال الموسم الحالي من مسابقتي الدوري وكأس مصر، وكذلك انطلاقة الموسم الجديد.

وعلى الرغم من أن الزمالك تأخر في الشوط الأول بهدفين دون رد، إلا أنه عدل النتيجة في الشوط الثاني الذي شهد قيام المدير الفني خالد جلال بالدفع بعدد من اللاعبين مثل عمر صلاح وحازم إمام ومحمد عبدالسلام ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمد عنتر.

وسجل أهداف الزمالك حميد أحداد ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم من ضربة جزاء.

وكان الزمالك قد خسر وديته الأولى امام بطل كأس قبرص بنتيجة 4-3.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – مازالت الأسماء والترشيحات مستمرة، لرئيس لجنة مؤقتة تتولى إدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، في أعقاب استقالة مجلس هاني أبوريدة نتيجة خروج منتخب مصر من دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وودع الفراعنة منافسات البطولة التي تقام في مصر، بالخسارة من جنوب أفريقيا 1-0، ليتم إقالة المدرب خافيير أجيري ثم استقالة اتحاد الكرة وأعضائه تباعا.

ورشحت بعض جماهير الزمالك الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرتضى منصور رئيس النادي لرئاسة اتحاد الكرة ولكن بصفة مستمرة خلال الفترة المقبلة.

السبب في هذه الترشحيات، هو أن جماهير الزمالك – على سبيل السخرية – ترغب في رؤية ناديها بدون رئيسه الحالي، بسبب صداماته الدائمة مع المدرب وآخرهم السويسري كريستيان جروس الذي اتهمه بالفشل وتخلى عن خدماته رغم الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت التعليقات الساخرة من المتابعين والمنتمين لجماهير الزمالك بأن اتحاد الكرة يحتاج رئيس بمواصفات مرتضى منصور..

الأكثر مشاهدة