موقف سبورت 360 – ما زال الاتحاد المصري لكرة القدم، يبحث عن مخرج لأزمة تصعيد الأهلي موقفه الرافض لاستكمال الدوري الممتاز، بعد كأس أمم أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفي سبيل الخروج من تلك الأزمة بعد إعلان الأهلي عزمه التصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية، عاد من الجديد مقترح إقامة المباريات المتبقية بدون اللاعبين الدوليين.

وتشير تقارير من داخل اتحاد الكرة إلى أنه يمكن إقناع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافييير أجيري بأن يسمح لمحمود عبدالرحيم “جنش” حارس الزمالك بأن يلعب مع فريقه مباريات الدوري، خاصة أن هذا المركز يمثل أزمة للفريق الأبيض في ظل إصابة البديل عماد السيد وتواجد الحارس الثالث عمر صلاح مع المنتخب الأولمبي.

ويكشف هذا التوجه بشكل غير مباشر عن أن جنش لن يكون الحارس الأول لمنتخب مصر، في ظل أفضلية قد تكون للثنائي الشناوي، أحمد حارس بيراميدز، ومحمد حارس الأهلي للاختيار بينهما لشغل مركز الحارس الأساسي للمنتخب في كأس أمم أفريقيا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – بدأت تحركات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل معرفة إمكانية استجابة نادي الزمالك لطلب خوض المباريات المتبقية له في الدوري، بدون اللاعبين الدوليين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الفكرة التي رفضها الزمالك بوضوح في وقت سابق، نظرا لفقدان عناصر مؤثرة في الفريق – أبرزها حراسة المرمى – بدأت من جديد تُطرح من قبل بعض أعضاء مجلس اتحاد الكرة أملا في الخروج من مأزق تصعيد الأهلي للموقف إلى الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية.

وكان الأهلي قدة أصدر بيانا أمس السبت أعلن فيه اللجوء للاتحاد الدولي ومحكمة التحكيم الرياضي إذا أصر اتحاد الكرة على استكمال مسابقة الدوري بعد نهاية بطولة أمم أفريقيا بما في ذلك من إهدار لحقوقه المادية والأدبية وإرباك حسابات الموسم الجديد.

ويأمل اتحاد الكرة في أن يكون الزمالك لديه الحل للخروج من هذا المأزق بدلا من الدخول في دوامة المواقف القانوني للموسم الحالي للدوري حال تصعيد الأهلي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- كشفت تقارير صحفية جزائرية عن دخول زكريا نعيجي مهاجم نادي نادي باردو والمتوج بلقب هداف الرابطة المحترفة الاولى في دائرة اهتمام نادي الزمالك المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و ذكرت صحيفة “الشعب” الجزائرية أن مهاجم نادي باردو الجزائري زكريا نعيجي بات في صدارة الأسماء التي تلقى اهتمامًا من مسؤولي نادي الزمالك المصري للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب فريق بارادو ، بات مرشحًا بقوة لتدعيم الهجوم الأبيض بدلًا من المغربي حميد أحداد والذي تزايدت احتمالات رحيله عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 68 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 20 و تعادل في 8 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 60 هدفاً، و استقبلت شباكه 27 هدفاً.

و يتبقي للزمالك 3 مباريات في مسابقة الدوري المصري أمام الجونة والإسماعيلي وأخيراً مع الأهلي.

الأكثر مشاهدة