موقع سبورت 360- تواجد نجم الزمالك المصري محمود عبد المنعم كهربا ضمن قائمة أفضل لاعب ممرر للكرات على مستوي العالم.

و جاء محمود كهربا في القائمة التى وضعها موقع ” footballdatabase” المتخصص في الإحصائيات برصيد 9 تمريرات متساوياً المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي و دافيد سيلفا لاعب منتخب اسبانيا و مانشستر سيتي الأنجليزي و النامبيبي دين هوتو كافينجي لاعب بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي.

كان الزمالك قد سقط في التعادل الإيجابي أمام الإنتاج الحربي ثم حرس الحدود بنتيجة 1-1، في مباراتين متتاليتين خلال منافسات الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 20 وتعادل في 8 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 60هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً.

ويتبقي للزمالك 3 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام الجونة ثم الإسماعيلي وأخيرا مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الأهلي متصدر جدول ترتيب الأندية برصيد 74 نقطة من 32 مباراة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- سقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي 1-1، أمام مضيفه حرس الحدود، في المباراة التى جمعت بينهما باستاد حرس الحدود بالمكس، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 20 وتعادل في 8 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 60 هدفاً واستقبلت شباكه 27 هدفاً.

و عادل الزمالك رقمه في عدد مرات التعادل بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالوصول إلى 8 مباريات كما حدث في موسم 1990.

و يتبقي للزمالك 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي و الأهلي، فهل يكتفى الأبيض ب 8 تعادلات في موسم واحد أم سيكون للأندية رأي آخر.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة حتى الآن برصيد 74نقطة من 32 مباراة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب ثم الإسماعيلي.

بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 34 مباراة، حقق الفوز في 19 وتعادل في 13 وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 61 هدفاً واستقبلت شباكه 31 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- دائماً ما يعقب فقدان الزمالك لأي نقاط أو الخسارة في نتيجة مباراة أن يخرج رئيس النادي و يصرح بأن هناك أسباب عديدة وأشخاص كثيرون يريدون تدمير النادي، على العكس من ذلك ينسب كل انتصار للفريق لفكره و لتواجد آل منصور في النادي.

عقب تعادل الزمالك  أمام حرس الحدود بنتيجة 1-1 في المباراة المؤجلة بينهما في مسابقة الدوري المصري، شن مرتضى منصور رئيس النادي هجوماَ شرساً على الثنائي ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق و هاني العتال نائب رئيس المجلس الحالي.

و في مباريات أخرى تعلل مرتضى منصور بأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يريدان عرقلة مسيرة الأبيض.

الأمر نفسه طال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات و أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بالإضافة إلى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

أمور خارج الملعب أيضا يتم اطلاقها في حالة تعادل أو خسارة نادي الزمالك مثل السحر و غيره بالإضافة إلى المدربين السابقين أيضا الذين يدمرون الفريق لأسباب شخصية مع اللاعبين.

وبات الأمر في نادي الزمالك مع كل انتصار يجب أن يذكر مرتضى منصور و ابنيه أحمد ومرتضى وهو ما حدث في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية، في الانكسارات أو النتائج السيئة يظهر ألف شخص يريدون سقوط نادي الزمالك.

الأكثر مشاهدة