موقع سبورت 360- سقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي 1-1، أمام مضيفه حرس الحدود، في المباراة التى جمعت بينهما باستاد حرس الحدود بالمكس، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 20 وتعادل في 8 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 60 هدفاً واستقبلت شباكه 27 هدفاً.

و عادل الزمالك رقمه في عدد مرات التعادل بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالوصول إلى 8 مباريات كما حدث في موسم 1990.

و يتبقي للزمالك 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي و الأهلي، فهل يكتفى الأبيض ب 8 تعادلات في موسم واحد أم سيكون للأندية رأي آخر.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة حتى الآن برصيد 74نقطة من 32 مباراة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب ثم الإسماعيلي.

بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 34 مباراة، حقق الفوز في 19 وتعادل في 13 وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 61 هدفاً واستقبلت شباكه 31 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- دائماً ما يعقب فقدان الزمالك لأي نقاط أو الخسارة في نتيجة مباراة أن يخرج رئيس النادي و يصرح بأن هناك أسباب عديدة وأشخاص كثيرون يريدون تدمير النادي، على العكس من ذلك ينسب كل انتصار للفريق لفكره و لتواجد آل منصور في النادي.

عقب تعادل الزمالك  أمام حرس الحدود بنتيجة 1-1 في المباراة المؤجلة بينهما في مسابقة الدوري المصري، شن مرتضى منصور رئيس النادي هجوماَ شرساً على الثنائي ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق و هاني العتال نائب رئيس المجلس الحالي.

و في مباريات أخرى تعلل مرتضى منصور بأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يريدان عرقلة مسيرة الأبيض.

الأمر نفسه طال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات و أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بالإضافة إلى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

أمور خارج الملعب أيضا يتم اطلاقها في حالة تعادل أو خسارة نادي الزمالك مثل السحر و غيره بالإضافة إلى المدربين السابقين أيضا الذين يدمرون الفريق لأسباب شخصية مع اللاعبين.

وبات الأمر في نادي الزمالك مع كل انتصار يجب أن يذكر مرتضى منصور و ابنيه أحمد ومرتضى وهو ما حدث في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية، في الانكسارات أو النتائج السيئة يظهر ألف شخص يريدون سقوط نادي الزمالك.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ما أن انتهت الجماهير المصرية على اختلاف انتماءاتها، من الاحتفال بما حققه النجم العالمي محمد صلاح وتتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا.. حتى خيمت الأجواء المحلية من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بسبب مباريات الدوري الممتاز، وبالتحديد خسارة الزمالك نقطتين جديدتين بالتعادل مع حرس الحدود.

واستغلت الجماهير المباراة لتصب جام غضبها على رئيس النادي مرتضى منصور، عبر هاشتاج #مرتضى_باع_الدوري، حيث شن المشجعون هجوما حادا على رئيس القلعة البيضاء باعتباره تسبب في ضياع الدوري “نظريا” بتعادل جديد مع حرس الحدود، بعدما استغنى عن خدمات المدرب كريستيان جروس في وقت حرج من الموسم.

وانتقد المشجعون قرار تعيين خالد جلال مديرا فنيا وما تبع ذلك من تأثير سلبي على الفريق، وتأثير فني غائب في مباراة الحرس.

أيضا بهاء مجدي الظهير الأيسر لم يسلم من الانتقادات بعدما سجل هدفا في مرماه بطريق الخطأ، حيث انتقده المشجعون، خاصة أنه شارك أساسيا على حساب المتألق عبدالله جمعة، ليقدم مستوى أقل من المأمول.

الأكثر مشاهدة