موقع سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية تونسية إلى أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك، رفض رفضا قاطعا فكرة الدخول في صفقة تبادلية لجلب لاعبين آخرين إلى القلعة البيضاء، وأن يرحل هو عن النادي.

وأوضحت صحيفة “الصريح” التونسية أن ساسي – الذي يخضع حاليا فترة تأهيل استعدادا للمشاركة مع منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا – شعر بالغضب بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي بيراميدز المملوك للمستشار السعودي تركي آل الشيخ، في صفقة تبادلية لضم عبدالله السعيد لاعب الفريق إلى الزمالك.

وأوضحت الصحيفة أن ساسي يرغب في الاستمرار ضمن صفوف الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء، وبالتأكيد ليس من خلال صفقة تبادلية.

يذكر أن عقد ساسي مع الزمالك ممتد لموسمين آخرين بخلاف الموسم الحالي الذي شارف على الانتهاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


أرقام خماسي صراع الهبوط قبل جولة الحسم

أرقام الأندية الخمسة المرشحة للهبوط هذا الموسم في الدوري المصري

التفاصيل


الزمالك يحدد مصير كهربا

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الموافقة على بيع نجم الفريق محمود كهربا أو اعارته مع نهاية الموسم الجاري.

التفاصيل


الأهلي والزمالك يتصارعان على نجم دجلة

دخل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في منافسة شرسة من أجل الظفر بخدمات محمد عبدالعاطي، نجم خط وسط فريق نادي وادي دجلة.

التفاصيل


اتحاد الكرة المصري يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد التتويج الأوروبي

أرسل هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم برقية تهنئة لنجم مصر ونادي ليفربول بمناسبة قيادته فريقه الإنجليزي للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا.

التفاصيل


كيف كانت نتائج الزمالك في مبارياته المتبقية بالدوري المصري؟

نتائج الزمالك مع الفرق التي سيواجهها في ختام منافسات الدوري

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره حرس الحدود، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 67 نقطة من 30 مباراة، حقق الفوز في 20 وتعادل في 7وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 59 هدفاً، واستقبلت شباكه 26 هدفاً.

بينما يحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر، برصيد 37 نقطة، من 33 مباراة، حقق الفوز في 8 وتعادل في 13 و خسر 12، سجل لاعبوه 29 هدفاً، واستقبلت شباكهم 36 هدفاً.

يرجع تاريخ آخر انتصار لحرس الحدود على الزمالك ليوم 19 يناير 2014، عندما حقق الفريق العسكري الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بالدوري المصري الممتاز.

بعدها تقابل الفريقان في 10 مباريات، ( الدوري  المصري و كاس مصر)، و فشل حرس الحدود في تحقيق أي انتصار أو تعادل خلال 900 دقيقة كاملة.

الأكثر مشاهدة