موقع سبورت 360 – تواصلت حملات الدعم والتحفيز من نجوم الزمالك السابقين، للفريق قبل مواجهة نهضة بركان مساء الأحد في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الحسم للقب الأول في تاريخه، علما بأنه خسر مبارا الذهاب بهدف دون رد.

ونشر حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، صورة لقميصه بالرقم 14 الذي لطالما اشتهر به في الفريق الأبيض.

وعلق حازم قائلا: “الزمالك يقدر إن شاء الله”.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز بفارق هدفين من أجل حسم لقب الكونفدرالية.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد وجه الدعوة للعديد من نجوم النادي السابقين، من أجل حضور المباراة في ملعب برج العرب لحضور الحدث الكبير والهام

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يمتلك الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك رقماً مميزاً في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي المسابقة القارية.

حيث لم يخسر الزمالك أي مباراة على أرضه خلال المسابقة القارية، منذ عام 2015، خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 12 و تعادل في 3 مباريات.

كما تمكن الزمالك من الفوز في 5 من 7 مباريات على أرضه هذا الموسم في مسابقة كأس الكونفدرالية حيث حقق الفوز في 5 و تعادل في مباراتين.

إجمالاً خسر الزمالك 3 مباريات من 15 مباراة خاضها في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، فاز في 6 وتعادل في مثلها و خسر 3 مباريات.

و خسر الزمالك مرة واحدة أمام الأندية المغربية بعد 7 مباريات في كأس الكونفدرالية، فاز في 3 و تعادل في مثلها و خسر مباراة واحدة.

كان الزمالك قد خسر من نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، في مباراة الذهاب بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف أحمد مجدي مدافع الزمالك السابق عن بعض الأمور الفني التي من الممكن أن يستغلها الفريق لتحقيق الفوز على نهضة بركان المغربي.

ويتقابل الزمالك ونهضة بركان مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، علما بأن الفريق المغربي فاز ذهابا بهدف نظيف.

وقال مجدي متحدثا عن المباراة: “علي الزمالك ان شاء الله لو نهضه بركان لعب خطوطه متقاربه وده الاكيد”

وتابع: “اللعب علي الكره المباشره خلف المدافعين لان هيكون في مساحه في ضهر المدافعين ونلعب علي الكره التانيه اللي بتنزل من المدافعين عشان نخد الاستحواذ تاني”

وأضاف أيضا: “لازم نقف صح في الكور الثابته لانها اخطر ميزه عند نهضه بركان”.

الأكثر مشاهدة