موقع سبورت 360 – كشف أحمد مجدي مدافع الزمالك السابق عن بعض الأمور الفني التي من الممكن أن يستغلها الفريق لتحقيق الفوز على نهضة بركان المغربي.

ويتقابل الزمالك ونهضة بركان مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، علما بأن الفريق المغربي فاز ذهابا بهدف نظيف.

وقال مجدي متحدثا عن المباراة: “علي الزمالك ان شاء الله لو نهضه بركان لعب خطوطه متقاربه وده الاكيد”

وتابع: “اللعب علي الكره المباشره خلف المدافعين لان هيكون في مساحه في ضهر المدافعين ونلعب علي الكره التانيه اللي بتنزل من المدافعين عشان نخد الاستحواذ تاني”

وأضاف أيضا: “لازم نقف صح في الكور الثابته لانها اخطر ميزه عند نهضه بركان”.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر اخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


مدافع الزمالك السابق يكشف نقطة ضعف نهضة بركان

مدافع الزمالك السابق يتحدث عن كيفية التغلب على نهضة بركان ونقاط ضعف الفريق المغربي

التفاصيل


الليلة .. الزمالك يبحث عن النهاية السعيدة أمام نهضة بركان

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

التفاصيل


تشكيلة الزمالك في مباراة اليوم أمام نهضة بركان

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  على تشكيلة الأبيض أمام نهضة بركان المغربي

التفاصيل


موعد مباراة الزمالك اليوم أمام نهضة بركان والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- حرص عدد كبير من الفنانين المصريين على مساندة الزمالك قبل مباراته أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حيث غرد الفنان الأهلاوي نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : في دعمي للمنافس المحلي بصفته ممثلا للكرة المصرية في الكونفدرالية.. يختلف معي الكثيرون وهذا أمر عادي ومتوقع بل وأكدت أن هذا هو موقف الأغلبية بين مشجعي العالم.

5

المؤسف حقا أن نصل لدرجة تتجاوز رفض دعم المنافس. نصل لدرجة ألا يصدق البعض أصلا أن هناك من يمكن أن يدعمه كممثل لناديه وبلده.

أمام الفنانة الأهلاوية ندي بسيوني غردت: بالتوفيق لنادي الزمالك اليوم في نهائي الكونفيدرالية، التوازن في الأداء الهجومي والدفاعي والتركيز وعدم التسرع والتوتر ستكون أسلحة الزمالك للفوز اليوم من وجهة نظري ،، فارق الأهداف مش كتير !أهلا بجمهور المغرب الغالي وسط أهله وناسه.

5210

و غرد محمود العسيلي: النهارده قلبي معاك يا زمالك .. موسم كبير و فرقة رجالة و إدارة مستقرة .. متفائل و حاسس إن الزمالك هيجيب البطولة النهارده إن شاء الله.

محمود العيسلي

يذكر أن الزمالك خسر أمام نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

الأكثر مشاهدة