موقع سبورت 360- حرص عدد كبير من الفنانين المصريين على مساندة الزمالك قبل مباراته أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حيث غرد الفنان الأهلاوي نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : في دعمي للمنافس المحلي بصفته ممثلا للكرة المصرية في الكونفدرالية.. يختلف معي الكثيرون وهذا أمر عادي ومتوقع بل وأكدت أن هذا هو موقف الأغلبية بين مشجعي العالم.

5

المؤسف حقا أن نصل لدرجة تتجاوز رفض دعم المنافس. نصل لدرجة ألا يصدق البعض أصلا أن هناك من يمكن أن يدعمه كممثل لناديه وبلده.

أمام الفنانة الأهلاوية ندي بسيوني غردت: بالتوفيق لنادي الزمالك اليوم في نهائي الكونفيدرالية، التوازن في الأداء الهجومي والدفاعي والتركيز وعدم التسرع والتوتر ستكون أسلحة الزمالك للفوز اليوم من وجهة نظري ،، فارق الأهداف مش كتير !أهلا بجمهور المغرب الغالي وسط أهله وناسه.

5210

و غرد محمود العسيلي: النهارده قلبي معاك يا زمالك .. موسم كبير و فرقة رجالة و إدارة مستقرة .. متفائل و حاسس إن الزمالك هيجيب البطولة النهارده إن شاء الله.

محمود العيسلي

يذكر أن الزمالك خسر أمام نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تغنى الموقع الرسمي بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بطارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، قبل ساعات من مباراته أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و أبرز التقرير المطول مميزات طارق حامد الذي يعدد أحد الأوراق الرابحة في صفوف الزمالك، و قاده للنجاح مؤخراً على المستوي القاري.

يعتبر طارق حامد ، أو “قلب الأسد” كما يطلق عليه أنصار الزمالك ، أحد أكثر أسلحة الفرسان البيضاء في سعيه للحصول على لقب كأس الكونفدرالية هذا الموسم لإنهاء فترة صيام منذ أن توج الأبيض بآخر كأس قارية موسم 2003.

ولد حامد في القاهرة ، وبدأ حياته المهنية في نادي طلائع الجيش، ثم انتقل إلى سموحة، واستحوذ على أعين الأندية الكبيرة في مصر في ذلك الوقت، ووقع في النهاية مع الزمالك في سبتمبر 2014.

منذ انضمامه إلى الفرسان البيض ، لعب حامد دورًا رئيسيًا في خط الوسط الدفاعي للفرسان البيضاء. على الرغم من وصفه بأنه عدواني ، فقد استحوذ على قلوب عشاق الزمالك بتصميمه وعمله الشاق.

فاز لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عامًا بخمس ألقاب مع الزمالك (الدوري المصري الممتاز “مرة واحدة”، وكأس مصر “3 مرات” وكأس السوبر المصري “مرة واحدة”)، وأصبح لاعبًا رئيسيًا في المنتخب المصري حيث ارتدى قميص الفراعنة في 32 مباراة دولية، وكان ضمن قائمة المنتخب الذي ظهر في كأس العالم 2018 في روسيا العام الماضي.

الأكثر مشاهدة

رئيس الزمالك السابق يرصد مكافأة كبيرة لمن يعثر على هاني أبو ريدة!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- انتقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم بسبب الأزمات الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و غرد ممدوح عباس عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: في أزمة الدوري العام اختفى وداب البمبوطي الأول في مصر رئيس اتحاد كرة القدم هاني ابو ريدة من يجده له عندي مكافأة كبيرة.

يذكر أن العديد من الأندية طالبت بضرورة  إنهاء مسابقة الدوري المصري قبل نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، كما طالبت بضرورة إقامة مباريات الجولة الأخيرة في موعد واحد.

و تزعم هذه الأندية الأهلي الذى خاطب الجبلاية بنتائج اجتماعه الطارئ لمناقشة أزمة مباريات الدوري المصري.

https://twitter.com/mamdouhabbas/status/1132561169988935681

كان اللجنة المشكلة من مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قررت لبحث أزمة مواعيد مباريات الدوري الممتاز والتي يترأسها أحمد شوبير نائب الرئيس تكليف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بوضع تصور جديد للمرحلة الأخيرة من الدوري على أن تقام في موعد واحد لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المتنافسة في ظل اشتعال الصراع على اللقب وعلى المركز الأخير الهابط للدرجة الثانية.

الأكثر مشاهدة