موقع سبورت 360- يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب بهدف دون رد، في الوقت القاتل من اللقاء، ويسعى الأبيض للفوز بنتيجة 2- صفر، لضمان تتويجه باللقب القاري للمرة الأولي في تاريخه.

و يخوض الزمالك اللقاء ب الزى الأبيض  “تي شيرت أبيض” وكذلك الشورت الابيض ، على أن يرتدى نهضة بركان القميص البرتقالى والشورت الأسود ، بينما يرتدي حارس الزمالك الزي البنفسجي كاملا ، وحارس بركان  الزي الاخضر  ، والحكم الزي الأزرق.

يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة الإثيوبي باملاك تيسيما “حكماً للساحة”.

من جانبه أكد  السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك ثقته في لاعبيه قبل خوض المباراة، موضحا أن البطولة بدأت من ديسمبر ولعب الفريق ١٥ مباراة و اليوم المباراة الـ ١٦ وهدفنا من البداية هو الفوز بالبطولة بعد مشوار مشوار طويل.

وأضاف جروس أنه يتمني أن يكلل مشوار الزمالك في البطولة بالنجاح مشيرا إلى أن نتيجة مباراة الذهاب قد تمنحنا الأفضلية في العودة وفرصتنا كبيرة لتحقيق ذلك و لدينا ٣ حلول لتعويض غياب عمر السعيد فهناك خالد بوطيب أو حميد أحداد او الاثنان معا.

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن أمام  الفريق ٩٠ دقيقة ولا مجال للتعويض بعد ذلك، مشيرا إلى أنه كان يتمني عدم استقبال أهداف في الذهاب بالمغرب ولكنه يثق في قدرات لاعبي الزمالك حيث إن لديهم الشجاعة والذكاء لتعويض الخسارة ذهابا بهدف.

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه يعمل مع اللاعبين منذ ١١ شهرا وذلك على أهداف معينة وهي الفوز بكل المباريات.

علي الجانب الآخر يسعى نهضة بركان إلى استغلال نتيجة الذهاب و يكفيه التعادل بأي نتيجة لضمان التتويج باللقب القاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة