موقع سبورت 360 – تقدم عبدالمجيد مضران، الرئيس المنتدب، لنادي نهضة بركان المغربي بالشكر إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حفاوة الاستقبال التي صادفتها بعثة الفريق المغربي في القاهرة.

ووصلت البعثة صباح اليوم الأربعاء استعدادا للمباراة التي تقام الأحد المقبل أمام الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ولدى وصول بعثة نهضة بركان كان رئيس الزمالك في الاستقبال حيث تم تقديم مراسم مميزة وعروض فنية ومزمار وفولكور شعبي للفريق المغربي لرد حفاوة الاستقبال  التي صادفها الزمالك في المغرب الأسبوع الماضي.

وقال عبدالمجيد في تصريحات تلفزيونية: “أشكر مرتضى منصور على هذا الاستقبال الرائع.. فكما قال الشاعر إن أكرمت الكريم ملكته.. وهذا ما حدث عندما أكرمنا الزمالك في المغرب فالآن نملك قلب هذا الرجل الكريم”.

وتابع: “ما يحدث في الملعب هو يخص الملعب فقط، فيما عدا ذلك فإن العلاقة الأخوية هي الباقية”.

وكان نهضة بركان قد فاز بهدف دون رد على الزمالك في مباراة الذهاب الأحد الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صحيفة مغربية.. تعيينات حكام نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية تثير الشكوك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أبرزت صحيفة “هسبورت” المغربية في تقرير مطول لها، التساؤلات بشأن تعيينات حكام مباريات ذهاب وإياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

حيث تم إعادة تعيين العديد من الحكام في مباريات الذهاب والإياب، لأول مرة في تاريخ المسابقات القارية، ما خلف العديد من التساؤلات بشأن لجوء لجنة الحكام بالكاف لهذا الاختيار.

حيث تم تعيين السيشيلي بيرنار كامييل حكماً رابعاً في مباراة ذهاب كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك ، وعين في ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الوداد والترجي.

كما تم تعيين الزامبي جاني سيكازوي، حكما للفيديو، في إياب الزمالك ونهضة بركان، بعد أن كان حكما رئيسيا في مباراة الذهاب، فيما سيقود الإثيوبي بامالاك تيسيما، مباراة الإياب بين الفريقين بعد 48 ساعة من مباراة الوداد والترجي، حيث أسندت إليه مهمة حكم “الفيديو” في نهائي دوري الأبطال.

واقترب الجامبي بكاري جاساما، من قيادة إياب نهائي دوري الأبطال بتونس بين الترجي والوداد، رغم تعيينه سلفا حكما للفيديو في مباراة الذهاب بالرباط، فيما يبقى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، خيارا آخر على طاولة لجنة الحكام.

ولم تقف الاختيارات المثيرة للشكوك لجهاز تحكيم “الكاف” عند هذا الحد، حيث تم التعويل على خدمات الحكم المساعد الأنجولي جيرسون ايميليانو دوسانطوس، في حكام فيديو مباراة الذهاب بين الوداد والترجي، بعد أن كان ضمن طاقم الزامبي جاني سيكازوي، في مباراة نهضة بركان والزمالك، كحكم مساعد أول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات الأسبوع الـ 34 والأخير للدوري الممتاز، وبعض المباريات المؤجلة.

و جاءت مواعيد مباريات الجولة الأخيرة كالتالي:

الاثنين 27 مايو:

الجونة – الاسماعيلي

نجوم المستقبل – انبي

مصر المقاصة – طلائع الجيش

الداخلية – المصري

الخميس 30 مايو:

حرس الحدود – بيراميدز

الاثنين 3 يونيو:

بتروجت – المقاولون العرب

الانتاج الحربي- وادي دجلة

الاتحاد السكندري – سموحة.

كما أعلنت اللجنة إقامة مباراة الزمالك والانتاج الحربي المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين، يوم الخميس 30 مايو، باستاد بترسبورت الرياضي.

على أن تقام مباراة حرس الحدود أو الجونة مع الزمالك يوم الاثنين الموافق 3 يونيو المقبل، سيتم تحديد هذه المباراة بعد مباراتي حرس الحدود وبيراميدز، و الجونة والإسماعيلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة