النقاز: الخسارة بهدف ليست سهلة.. ونتطلع للتتويج في مصر

فريق سبورت 360 15:33 20/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – شدد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك، أن الخسارة التي تلقاها فريقه بهدف دون رد أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية ربما تكون صعبة، لكن الفريق قادر على تعويضها إيابا.

وتلقت شباك الزمالك هدفا متأخرا في ذهاب نهائي الكونفدرالية، ليخسر الفريق جولة الذهاب بانتظار مباراة الإياب الأحد المقبل في برج العرب بالإسكندرية.

وقال النقاز في تصريحات لوسائل إعلام مغربية: “جئنا إلى المغرب سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة”.

وواصل: “أضعنا عدة فرص للتسجيل وأيضا المنافس أهدر فرصا عديدة”.

وأشار إلى أن الفريق قادر على التعويض وتحقيق اللقب في مباراة الإياب.

يذكر أن النقاز سيغيب عن مباراة العودة بعدما تلقى بطاقة صفراء في مباراة الأمس، ليكون الإنذار الثاني ويغيب للإيقاف إلى جانب زميله عمر السعيد مهاجم الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – قال عمر النمساوي الظهير الأيمن لفريق نهضة بركان المغربي إن فريقه حقق فوزا مستحقا على الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الفريق المغربي بهدف متأخر للتوجولي لابا كودجو مهاجم الفريق ليحقق أفضلية نسبية قبل مباراة الإياب الأحد المقبل في برج العرب بالإسكندرية.

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية: “لقد كانت مباراة صعبة للغاية أمام منافس قوي لكننا أضعنا فرصا عديدة للتسجيل قبل أن نحرز الهدف أخيرا”.

وأضاف: “نتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية أيضا في مباراة الإياب بمصر، لنحسم البطولة”.

يذكر أن النمساوي مثل أحد مصادر الخطورة على مرمى الزمالك في مباراة الأمس سواء من تسديداته المباشرة من الركلات الحرة، أو العرضيات المتقنة من جهة اليمين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن الخسارة بهدف دون رد ، من فريق نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، نتيجة معقولة في ظل ظروف الإصابات والغيابات المؤثرة.

وأشار أمير مرتضي ، أن أداء لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء ، كان جيدا ولم يكن هناك تقصير من أي لاعب ، مشيرا بوجود بعض الأخطاء والتي سيقوم الجهاز الفني للفريق بعلاجها ، قبل خوض مباراة العودة بالإسكندرية ، والمقرر لها الأحد المقبل .

وأضاف المشرف العام ، بأن مباراة الإياب ستشهد غياب الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز، بسبب الانذار الثاني ، لكن هناك خالد بوطيب وحازم امام ، سوف يكونا جاهزين للمشاركة وكذلك حميد أحداد .

وأكد أمير مرتضي ثقته في اللاعبين وقدراتهم على التعويض في مباراة الأحد المقبل، مشيراً إلى أنه لن تكون هناك أي استعدادات استثنائية، واللاعبون لديهم وعي كبير وتقدير للمسئولية .

وأشار المشرف العام ، أن جماهير الزمالك سوف يكون لها دورا مؤثرا في مباراة الإياب بالإسكندرية، من أجل الفوز وتحقيق نتيجة تمنحنا لقب الكونفدرالية.

وأضاف أمير مرتضي: نهضة بركان فريق محترم ، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين، ومباراة العودة ستكون صعبة لكلا الفريقين ، لكنا هدفنا التتويج بلقب الكونفدرالية، وسنقاتل فى مباراة العودة لاسعاد الجماهير .

وكشف المشرف العام على الكرة بالزمالك بأن حكم اللقاء كان جيد ولم تكن له أخطاء مؤثرة فى نتيجة اللقاء . وأضاف أنه ينتظر دعم الجماهير وامتلاء المدرجات عن آخرها في لقاء الإياب والتشجيع حتى آخر لحظه وأنه واثق أن اللاعبين لن يخذلوا الجماهير لأنهم متعطشون للفوز بالبطولة.

الأكثر مشاهدة