موقع سبورت 360 – قال عمر النمساوي الظهير الأيمن لفريق نهضة بركان المغربي إن فريقه حقق فوزا مستحقا على الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الفريق المغربي بهدف متأخر للتوجولي لابا كودجو مهاجم الفريق ليحقق أفضلية نسبية قبل مباراة الإياب الأحد المقبل في برج العرب بالإسكندرية.

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية: “لقد كانت مباراة صعبة للغاية أمام منافس قوي لكننا أضعنا فرصا عديدة للتسجيل قبل أن نحرز الهدف أخيرا”.

وأضاف: “نتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية أيضا في مباراة الإياب بمصر، لنحسم البطولة”.

يذكر أن النمساوي مثل أحد مصادر الخطورة على مرمى الزمالك في مباراة الأمس سواء من تسديداته المباشرة من الركلات الحرة، أو العرضيات المتقنة من جهة اليمين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن الخسارة بهدف دون رد ، من فريق نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، نتيجة معقولة في ظل ظروف الإصابات والغيابات المؤثرة.

وأشار أمير مرتضي ، أن أداء لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء ، كان جيدا ولم يكن هناك تقصير من أي لاعب ، مشيرا بوجود بعض الأخطاء والتي سيقوم الجهاز الفني للفريق بعلاجها ، قبل خوض مباراة العودة بالإسكندرية ، والمقرر لها الأحد المقبل .

وأضاف المشرف العام ، بأن مباراة الإياب ستشهد غياب الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز، بسبب الانذار الثاني ، لكن هناك خالد بوطيب وحازم امام ، سوف يكونا جاهزين للمشاركة وكذلك حميد أحداد .

وأكد أمير مرتضي ثقته في اللاعبين وقدراتهم على التعويض في مباراة الأحد المقبل، مشيراً إلى أنه لن تكون هناك أي استعدادات استثنائية، واللاعبون لديهم وعي كبير وتقدير للمسئولية .

وأشار المشرف العام ، أن جماهير الزمالك سوف يكون لها دورا مؤثرا في مباراة الإياب بالإسكندرية، من أجل الفوز وتحقيق نتيجة تمنحنا لقب الكونفدرالية.

وأضاف أمير مرتضي: نهضة بركان فريق محترم ، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين، ومباراة العودة ستكون صعبة لكلا الفريقين ، لكنا هدفنا التتويج بلقب الكونفدرالية، وسنقاتل فى مباراة العودة لاسعاد الجماهير .

وكشف المشرف العام على الكرة بالزمالك بأن حكم اللقاء كان جيد ولم تكن له أخطاء مؤثرة فى نتيجة اللقاء . وأضاف أنه ينتظر دعم الجماهير وامتلاء المدرجات عن آخرها في لقاء الإياب والتشجيع حتى آخر لحظه وأنه واثق أن اللاعبين لن يخذلوا الجماهير لأنهم متعطشون للفوز بالبطولة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- وجهت صحيفة المنتخب المغربية رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و نشرت الصحيفة مقالاً بعنوان “هل اقتنعت يا مرتضى”، أشارت فيه أن مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية دحضت كل مزاعم رئيس نادي الزمالك و من قبله نادي الصفاقسي التونسي.

و أضافت المقالة بأن مدينة بركان بحضور رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قدمت أروع الأمثلة على أصالتها و انسانيتها و كرم ضيافتها، بحفاوة الإستقبال لوفد الزمالك و جماهيره.

كما أشارت المقالة إلى أن الحكم الزامبي الذى أدار المباراة قدم مباراة قوية و بنزاهة مطلقة و لم يظهر منحازاً لنهضة بركان بل إنه تغاضى عن احتساب ضربة جزاء وفقا لقرار حكم الفيديو.

و وجهت الصحيفة في نهاية المقالة رسالة إلى رئيس نادي الزمالك، بضرورة الاعتراف بما سمع وما رأي بأن ما قاله عن بركان و عن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم كان نوعاً من أنواع الانفعال الشديد أو التهديد المبطن الذى لا مكان له اليوم في أخلاقيات كرة القدم.

الأكثر مشاهدة