موقع سبورت 360- يستضيف فريق نهضة بركان المغربي نظيره الزمالك المصري في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالملعب البلدي لبركان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

يدير لقاء اليوم طاقم تحكيم بقيادة جاني سيكازوي “حكماً للساحة”.

ويمتلك فريق نهضة بركان المغربي رقماً مميزاً على ملعبه ووسط جماهيره في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2018-2019، حيث لم يذق الفريق المغربي طعم الخسارة خلال مبارياته السبع التي خاضها على ملعبه في النسخة الحالية للبطولة، حيث حقق ستة انتصارات مقابل تعادلا وحيدا.

كما يمتاز الفريق المغربي بقوة هجومية على ملعبه ووسط جماهيره، حيث أحرز 21 هدفا في سبعة لقاءات، فيما اهتزت شباكه في ثلاث مناسبات فقط.

كان نهضة بركان قد تأهل للنهائي على حساب الصفاقسي التونسي (خسر 2- صفر، و فاز 3- صفر)، بينما تأهل الزمالك للدور ذاته على حساب النجم الساحلي التونسي (1- صفر، صفر – صفر).

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

حجز الفريقان المغربي والمصري بطاقتي التأهل لنهائي البطولة لأول مرة، على حساب الصفاقسي والنجم الساحلي التونسي.

ويسعى نهضة بركان للاستفادة من مؤازرة عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته قبل لقاء العودة الذي سيقام بمصر في 26 مايو الجاري.

ويأمل نهضة بركان في تحقيق انتصاره الأول على الفرق المصرية في المواجهة الثالثة التي تجمعه معها، بعدما سبق له أن التقى مع فريق المصري البورسعيدي بمرحلة المجموعات للنسخة الماضية في البطولة ذاتها.

في المقابل، يأمل الزمالك في أن يكون ثاني فريق مصري يفوز بالبطولة، بعد غريمه التقليدي الأهلي، الذي فاز باللقب عام 2014.

و تعتبر مباراة الليلة ثالث مواجهة تجمع بين الزمالك والأندية المغربية في البطولة القارية هذا الموسم، بعد اتحاد طنجة وحسنية أغادير.

و يعيش الزمالك أزمة حقيقية قبل مباراة اليوم، خاصة في  مركز حراسة المرمي، حيث يغيب محمود عبد الرحيم جنش للإيقاف، و عماد السيد الحارس البديل للإصابة، وسيكون حارس الأبيض في مباراة الليلة عمر صلاح الذي يشارك للمرة الأولي قارياً هذا الموسم.

يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة جاني سيكازوري حكماً للساحة.

كان الزمالك قد تأهل لنهائي كأس الكونفدرالية للمرة الأولي في تاريخه بعد تخطى عقبة النجم الساحلي التونسي، بينما تأهل نهضة بركان للدور ذاته بعد الفوز على الصفاقسي التونسي في نصف النهائي.

الأكثر مشاهدة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

موقع سبورت 360- يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على نهضة بركان في الملعب البلدي لبركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2018-2019.

موعد المباراة:

تقام المباراة في الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة ، الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية صباحاً بتوقيت أبوظبي.

حكم المباراة:

يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة جاني سيكازوري حكماً للساحة.

ملعب المباراة:

ستقام المباراة على الملعب البلدي لبركان.

القنوات الناقلة:

سيتم بث المباراة عبر قنوات beIN SPORTS HD 1، و beIN SPORTS MAX 5 FR، و Arena Sport 2 HD Cro.

معلق المباراة:

سيقوم بالتعليق على المباراة كل من علي محمد علي و جواد يده.

كان الزمالك قد تأهل لنهائي كأس الكونفدرالية على حساب النجم الساحلي التونسي، بينما أطاح نهضة بركان بالصفاقسي التونسي من دور نصف النهائي.

الأكثر مشاهدة