مفارقة غريبة تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي الكونفدرالية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – سيضطر فريق الزمالك للاعتماد على الحارس الثالث عمر صلاح خلال مباراة الفريق بذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

اعتماد الزمالك على الحارس الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي، يأتي بعد تعرض الحارس الأساسي للفريق الأبيض محمود عبدالرحيم “جنش” للطرد خلال مباراة الإياب للدور نصف النهائي من البطولة أمام النجم الساحلي التونسي، وازداد الطين بلة بإصابة الحارس البديل عماد السيد في مباراة الداخلية.

وأصبح لزاما على الزمالك الاعتماد على عمر صلاح الذي أيضا لن يكون له بديل على مقاعد البدلاء.

هذه الظروف تشابه إلى حد كبير ما تعرض له الأهلي أيضا في نهائي الكونفدرالية الأفريقية عام 2014 والتي حصل على لقبها لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية، بعدما اضطر للاعتماد على الحارس الذي لا يشارك كثيرا أحمد عادل عبدالمنعم ليحرس العرين الأحمر.

الموقف لم يكن أقل سهولة على عبدالمنعم صاحب الخبرات الأفريقية القليلة مع الفريق في ذلك الوقت لقلة مشاركته، لكنه أيضا تعرض للإصابة في مباراة الإياب التي فاز فيها الأهلي بهدف عماد متعب التاريخي، واضطر لاستكمال المباراة مصابا، بل وتصدى لأكثر من محاولة رغم إصابته بشد عضلي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر العديد من الهاشتجات المتعلقة بالقطبين الكبيرين على مدار الأيام الماضية، وجاء في الصدارة خلال الساعات القليلة التي ولت، حارس مرمى الزمالك، عماد السيد والذي تألق في الذود عن مرماه وتصدى لركة جزاء خلال الفوز على الداخلية 2-1، وكذلك أيضا الهاشتاج الذي تبعه بدعم الحارس الثالث، واللاعب الشاب البديل عمر صلاح الذي شارك في الدقائق الأخيرة، وسيكون حارس مرمى الفريق في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

جماهير الزمالك دعمت الحارس صلاح، من خلال هاشتاج #ادعم_عمر_صلاح والذي شارك فيه العديد من المشجعين بل أيضا تفاعل معه أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري وحارس الأهلي السابق، الذي رأى أن الحارس الشاب يستحق الدعم في هذه المرحلة الجرجة.

البعض أضفى لونا من السخرية للتخفيف من وطأة أزمة حراسة المرمى بالزمالك، حيث نشر أحدة المغردين صورة لعمر السعيد مهاجم الفريق مرتديا قفازي حارس المرمى بعدما لعب بديلا لجنش عقب طرده في مباراة النجم الساحلي، ليؤكد جاهزية المهاجم للعب دور استتثنائي جديد

على الجانب الآخر لم يتوقف الحديث أيضا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عضو مجلس إدارة الأهلي خالد الدرندلي بسبب الصورة التي جمعته بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بعدما جمعتهما طاولة واحدة في إحدى المناسبات الخاصة، علما بأن آل الشيخ سبق أن دخل في تراشق وشد وجذب مع إدارة الأهلي، الأمر الذي دفع البعض من مشجعي الفريق الأحمر لانتقاد موقف عضو المجلس.

بل أن البعض زاد من حد الانتقادات ليتداول هاشتاج #خالد_الدرندلي_بره_الأهلي

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أجرى عماد السيد حارس مرمى الزمالك جراحة في أصبع اليد بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه أمس الأحد أمام الداخلية في الأسبوع الـ 32 من الدوري الممتاز.

إصابة عماد أدت إلى عدم استكماله اللقاء على الرغم من أنه تصدى لركلة جزاء وحافظ على تقدم فريقه بنتيجة 2-1، ليستمر في صراع الصدارة.

وفي ضوء تطورات موقف اللاعب والجراحة التي أجراها فإنه من المتوقع أن يغيب لمدة 6 أسابيع عن النادي.

وسيعتمد الزمالك على الحارس الثالث عمر صلاح في المباراة القادمة للفريق أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، نظرا لغياب الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” الذي تلقى البطاقة الحمراء في إياب الدور نصف النهائي للبطولة أمام النجم الساحلي.

الأكثر مشاهدة