موقع سبورت 360 – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر العديد من الهاشتجات المتعلقة بالقطبين الكبيرين على مدار الأيام الماضية، وجاء في الصدارة خلال الساعات القليلة التي ولت، حارس مرمى الزمالك، عماد السيد والذي تألق في الذود عن مرماه وتصدى لركة جزاء خلال الفوز على الداخلية 2-1، وكذلك أيضا الهاشتاج الذي تبعه بدعم الحارس الثالث، واللاعب الشاب البديل عمر صلاح الذي شارك في الدقائق الأخيرة، وسيكون حارس مرمى الفريق في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

جماهير الزمالك دعمت الحارس صلاح، من خلال هاشتاج #ادعم_عمر_صلاح والذي شارك فيه العديد من المشجعين بل أيضا تفاعل معه أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري وحارس الأهلي السابق، الذي رأى أن الحارس الشاب يستحق الدعم في هذه المرحلة الجرجة.

البعض أضفى لونا من السخرية للتخفيف من وطأة أزمة حراسة المرمى بالزمالك، حيث نشر أحدة المغردين صورة لعمر السعيد مهاجم الفريق مرتديا قفازي حارس المرمى بعدما لعب بديلا لجنش عقب طرده في مباراة النجم الساحلي، ليؤكد جاهزية المهاجم للعب دور استتثنائي جديد

على الجانب الآخر لم يتوقف الحديث أيضا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عضو مجلس إدارة الأهلي خالد الدرندلي بسبب الصورة التي جمعته بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بعدما جمعتهما طاولة واحدة في إحدى المناسبات الخاصة، علما بأن آل الشيخ سبق أن دخل في تراشق وشد وجذب مع إدارة الأهلي، الأمر الذي دفع البعض من مشجعي الفريق الأحمر لانتقاد موقف عضو المجلس.

بل أن البعض زاد من حد الانتقادات ليتداول هاشتاج #خالد_الدرندلي_بره_الأهلي

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أجرى عماد السيد حارس مرمى الزمالك جراحة في أصبع اليد بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه أمس الأحد أمام الداخلية في الأسبوع الـ 32 من الدوري الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إصابة عماد أدت إلى عدم استكماله اللقاء على الرغم من أنه تصدى لركلة جزاء وحافظ على تقدم فريقه بنتيجة 2-1، ليستمر في صراع الصدارة.

وفي ضوء تطورات موقف اللاعب والجراحة التي أجراها فإنه من المتوقع أن يغيب لمدة 6 أسابيع عن النادي.

وسيعتمد الزمالك على الحارس الثالث عمر صلاح في المباراة القادمة للفريق أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، نظرا لغياب الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” الذي تلقى البطاقة الحمراء في إياب الدور نصف النهائي للبطولة أمام النجم الساحلي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يخوض الزمالك نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، بحثاً عن اللقب الأول في المسابقة القارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتبر النادي الأهلي الفريق المصري الوحيد الذي سبق الزمالك في الوصول إلى النهائي والتتويج بلقب كأس الكونفدرالية موسم 2014.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي نتائج الأندية المصرية في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

قابل الأهلي مع سيوى سبورت الإيفواري في نهائي موسم 2014.

انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بينهما يوم 29 نوفمبر 2014، بفوز سيوى سبورت بنتيجة 2-1.

خاض الأهلي وقتها المباراة بتشكيل يضم كل من: أحمد عادل عبد المنعم – باسم علي – محمد نجيب – سعد الدين سمير – صبري رحيل “شريف عبدالفضيل”- حسام عاشور – محمود حسن تريزيجيه – وليد سليمان “موسى يدان” – عماد متعب”رمضان صبحي”.

سجل هدف الأهلي الوحيد وقتها محمود حسن تريزيجيه.

وفي مباراة الإياب التى أقيمت يوم 6 ديسمبر 2014، حقق الأهلى الفوز بهدف دون رد،سجله عماد متعب في الدقيقة 96.

خاض الأهلى المباراة بتشكيل يضم كل من: أحمد عادل عبد المنعم – باسم علي – محمد نجيب “محمد فاروق” – سعد الدين سمير – شريف عبد الفضيل “صبري رحيل” – حسام عاشور- حسام غالي- موسي يدان “عبد الله السعيد” – وليد سليمان – رمضان صبحي – عماد متعب.

الأكثر مشاهدة