قبل نهضة بركان .. نتائج الأندية المغربية في نهائي الكونفدرالية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أيام قليلة تفصلنا عن مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2018- 2019، التى تجمع بين نهضة بركان المغربي ونظيره الزمالك المصري.

و نشأت بطولة الكونفدرالية الأفريقية في سنة 2004 من اندماج كأس أفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس في عام 1975 وكأس الاتحاد الأفريقي الذي انشئ سنة 1992. والذي تتنافس عليه الأندية الفائزة بالكؤوس الوطنية في الدول الأعضاء.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالى نتائج الأندية المغربية في نهائي كأس الكونفدرالية منذ 2004، قبل مواجهة نهضة بركان والزمالك المرتقبة.

موسم 2005، حقق فريق الجيش الملكي المغربي اللقب على حساب نادي دولفينز النيجيري، بعد انتهاء مباراة الذهاب لمصلحة الفريق النيجيري 1- صفر، بملعب التحرير بمدينة بورت هاركورت، بينما حقق الجيش الملكي الفوز في مباراة الإياب التى أقيمت بملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بثلاثية نظيفة، ليتوج باللقب بمجموع المباراتين 3-1.

و في موسم 2006، جمع نهائي الكونفدرالية بين الثنائي العربي الجيش الملكي المغربي للمرة الثانية على التوالي، ونظيره النجم الساحلي التونسي، انتهت مباراة الذهاب بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بالتعادل الإيجابي 1-1، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإياب بملعب سوسة، ليتوج النجم الساحلي باللقب عن طريق الهدف الخارجي.

و في موسم 2010، تقابل الفتح الرباطي المغربي مع نظيره الصفاقسي التونسي في النهائي، انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بينما حقق الفريق المغربي الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 3-2، في ملعب الطيب المهيري صفاقس، ليتوج باللقب بمجموع المباراتين 3-2.

و في موسم 2011، تقابل المغرب الفاسي المغربي مع الإفريقي التونسي، انتهت مباراة الذهاب بالملعب الأولمبي برادس بفوز الإفريقي، بينما حقق المغرب الفاسي الفوز في مباراة الإياب بالمركب الرياضي لفاس، و فاز الفريق المغربي بالمباراة بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح.

وأخيراً في موسم 2018، حقق الرجاء الرياضي المغربي الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يخسر بنتيجة 3-1، في مباراة الإياب بملعب الشهداء بكينشاسا، ليتوج باللقب بمجموع المباراتين 4-3.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار مباراة الزمالك أمام الداخلية وكل جديد داخل القلعة البيضاء


أرقام في فوز الزمالك على الداخلية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصاراته وملاحقته للأهلي على القمة بالفوز على الداخلية بهدفين مقابل  هدف، بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل


حساب الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجم الفريق

احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر حسابه على “فيسبوك”، بعيد ميلاد مصطفى فتحي صانع ألعاب القلعة البيضاء، والذي أكمل اليوم عامه الـ 25.

التفاصيل


حارس الزمالك يلمح إلى استفادة الأهلي من الحكام

حارس الزمالك يطلق تغريدة مثيرة للجدل

التفاصيل


قبل مواجهة الداخلية.. كيف كانت نتائج الزمالك أمام ثلاثي الهبوط؟

نتائج الزمالك مع الفرق المهددة بالهبوط في الدوري أو التي هبطت بالفعل

التفاصيل


بالأرقام .. نتائج الزمالك والداخلية مع صافرة محمد الصباحي

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الداخلية والزمالك لطاقم تحكيم بقيادة محمد الصباحي

التفاصيل


كيف كانت نتائج علاء عبد العال أمام المدربين الأجانب في الدوري؟

يخوض علاء عبد العال مدرب فريق الداخلية مباراته الثامنة أمام المدربين الأجانب، عندما يستضيف الزمالك

التفاصيل


الزمالك يصطدم بمتاريس الداخلية لخطف وصافة الدوري

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك ضيفاً على نظيره الداخلية، مساء اليوم على ستاد بتروسبورت.

التفاصيل


تشكيلة الزمالك في مباراة اليوم أمام الداخلية

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على تشكيلة اللاعبين المختارة لبدء مباراته أمام الداخلية.

التفاصيل


موعد مباراة الزمالك اليوم أمام الداخلية والقنوات الناقلة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره الداخلية مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

التفاصيل


جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

كريستيان جروس مدرب الزمالك يعلن قائمة فريقه لمواجهة الداخلية في الدوري

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على تشكيلة اللاعبين المختارة لبدء مباراته أمام الداخلية التى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمد عبدالغني ، محمد عبد السلام، بهاء مجدي.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، محمود كهربا، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: عمر السعيد.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 63 نقطة من 28 مباراة، حقق الفوز في 19 وتعادل 6 و خسر 3 مباريات،سجل 56 هدفا، واستقبلت 24 هدفا.

بينما يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 15 وخسر 12 مباراة، سجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكه 45 هدفا.

الأكثر مشاهدة