موقع سبورت 360 – يرى أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق ربما يتعين عليه منح الفرصة لعماد السيد الحارس البديل من أجل المشاركة في مباراة أو أكثر محليا.

يأتي ذلك بعدما تعرض الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” للطرد في مباراة الفريق الماضية أمام النجم الساحلي التونسي، وبالتالي يغيب عن نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وقال ميدو عبر حسابه على “تويتر” : “قرار صعب على جروس ولكن في رأيي يجب ان يشارك اليوم عماد السيد كحارس أساسي بعد إيقاف جنش افريقيا يجب ان يلعب مبارتين على الأقل قبل مباراة نهائي الكونفدرالية ليحصل على حساسية المباريات والانسجام الكافي مع المدافعين قبل النهائي!! قرار صعب ولكن يجب اعطائه الثقه الكاملة الفترة القادمة!”.

وأضاف المدرب السابق للوحدة السعودي: “عماد حارس جيد وهو ابن الزمالك تربى على اللعب تحت الضغوط..يجب اعطائه الثقه الكاملة من خلال إشراكه في المباريات القادمة وليس من خلال الكلام فقط..مره أخرى قرار صعب جدا على جروس ولكن في بعض الأوقات كرة القدم تحتم على المدرب اتخاذ بعض القرارات لصالح الفريق..”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طاقم حكام كرواتي لإدارة مباراة الزمالك ووادي دجلة التي ستجمع بينهما مساء اليوم باستاد بتروسبورت الرياضي، والمؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

و يتكون الطاقم  من توهمير بيين حكم ساحة ويعاونه كل من جوران بارتاكي و كورونو ساريتش و دويا ستروكان حكما رابعا.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة من  27 مباراة، وخسر الأبيض مباراته الأخيرة في الدوري أمام بيراميدز.

بينما يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 35 نقطة من 30مباراة، وتعادل الغزلان مع المصري البورسعيدي في المباراة الأخيرة له بمسابقة الدوري المصري.

كانت مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 4-2.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يدخل الزمالك اختبارا جديدا في مسابقة الدوري المصري عندما يلتقى بنظيره وادي دجلة مساء اليوم، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تاريخياً تعتبر مباراة اليوم رقم 18 في تاريخ مواجهات الفريقين، في جميع المسابقات “الدوري المصري – كأس مصر”، حقق الزمالك الفوز 11 مرة، بينما حسم التعادل نتيجة 6 مباريات.

سجل لاعبو الزمالك 35 هدفا، مقابل 15 هدفا سجلها لاعبو وادي دجلة.

كانت أول مواجهة بين الفريقين يوم 24 ديسمبر 2014، في الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري المصري و انتهت بفوز الأبيض بثنائية نظيفة.

و يعتبر أحمد جعفر هداف الزمالك في مبارياته أمام وادي دجلة برصيد 6 أهداف.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة من  27 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 6 و خسر 3 ، سجل لاعبوه 54 هدفا، واستقبلت شباكه 23 هدفا.

بينما يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 35 نقطة من 30مباراة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 8 و خسر 13، سجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا.

الأكثر مشاهدة