موقع سبورت 360 – اتهم ماهر الحناشي لاعب خط وسط النجم الساحلي التونسي، لاعبي الزمالك بالتمثيل وإضاعة الوقت من أجل الخروج بنتيجة التعادل”.

وتعادل الزمالك مع مضيفه النجم الساحلي سلبيا في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية ليتأهل الفريق الأبيض مستفيدا من أفضلية فوزه ذهابا 1-0.

وقال حناشي لصحيفة “الشروق” التونسية: “كنا نريد الفوز لكي نهديه إلى زميلنا محمد أمين بن عمر، لكننا لم نوفق”.

وتعرض بن عمر أحد أبرز لاعبي خط الوسط في النجم ومنتخب تونس، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة الذهاب أمام الزمالك.

وأضاف حناشي: “سعينا أيضا لإسعاد الجماهير الغفيرة التي ساندتها ونشكرها على ذلك، لكننا لم نوفق، في وقت اكتفى فيه المنافس بإضاعة الوقت والتمثيل”.

وقال اللاعب باللهجة التونسية: “عملوا برشا سينما”، مضيفا أن فريقه سيركز على المنافسة المحلية فيما هو قادم، لأن هذا هو حال كرة القدم ما بين مكسب وخسارة.

وتوقف اللعب أكثر من مرة بسبب سقوط حارس الزمالك محمود “جنش” قبل أن يمنحه حكم اللقاء بطاقة صفراء بداعي التمثيل، ونال الحارس بطاقة أخرى في الثواني الأخيرة بسبب لمس الكرة من خارج منطقة الجزاء.

بدوره قال الظهير الأيمن وجدي كشريدة للصحيفة ذاتها إن الضغط البدني والعودة من الفوز بلقب البطولة العربية ليس عذرا لعدم الفوز على الزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة